“GIG” تحصل على الموافقات النهائية لترويج منتجاتها عبر “أبوظبي الوطني”

رماح أسعد، العضو المنتدب للشركة المصرية للتأمين التكافلي – حياة GIG

رماح أسعد، العضو المنتدب للشركة المصرية للتأمين التكافلي – حياة GIG

حصلت الشركة المصرية للتأمين التكافلي – حياة “GIG” على الموافقة النهائية من البنك المركزي المصري والهيئة العامة للرقابة المالية لترويج منتجاتها عبر فروع بنك أبوظبي الوطني، ليصبح الخامس على قائمة البنوك المتعاقدة مع الشركة.

وقال رماح أسعد، العضو المنتدب للشركة، أنه من المقرر البدء في تفعيل هذا التعاقد نهاية يناير الجاري عبر نحو 4 فروع تابعة لبنك أبوظبي الوطني، متوقعاً وصولها إلى حوالي 10 فروع خلال العام الجاري.

وأضاف أسعد في تصريحات خاصة لـ”أموال الغد”، أن الشركة تستهدف التوسع في هذه الآلية التسويقية خلال المرحلة المقبلة لتعظيم محفظة أقساطها، مستهدفة زيادة قاعدتها التسويقية بالقطاع المصرفي إلى 7 بنوك بنهاية يونيو 2018.

وكانت قد تعاقدت الشركة المصرية للتأمين التكافلي – حياة “GIG” خلال نوفمبر الماضي مع بنك مصر إيران لترويج منتجاتها التأمينية عبر الفروع التابعة للبنك وفقاً لآلية التأمين البنكي المعتمدة من البنك المركزي المصري والهيئة العامة للرقابة المالية، منتظرة الحصول على الموافقات الخاصة بهذا التعاقد خلال الربع الأول من العام الجاري.

وتابع “تستهدف الشركة زيادة محفظة أقساطها إلى 400 مليون جنيه خلال العام المالي الجاري 2017 – 2018، مقابل 349 مليون جنيه أقساط محققة خلال العام المالي الماضي 2016 – 2017، كما تستهدف 170 مليون جنيه محفظة أقساط بفرع التأمين الطبي بنهاية يونيو المقبل”.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>