“مصدر”: 8 شركات عقارية تتقدم بعروض لإحدى شركات القطاع العام لتسويق مشروعات سكنية

صورة ارشيفية

كشف مصدر مسئول بالشركة القابضة للتشييد والتعمير قيام  8 شركات عقارية كبرى بمخاطبة شركة ريل مارك للتسويق العقارى إحدى الشركات الجديدة التابعة للقطاع العام لتولى مهام تسويق مشروعاتها السكنية خلال الفترة المقبلة.

أضاف فى تصريحات خاصة، أن شركة ريل مارك للتسويق العقارى تتولى حاليا تسويق حزمة من المشروعات السكنية المملوكة لعدد من شركات الاسكان العاملة بالقطاع العام وموزعة على مناطق القاهرة الجديدة وأكتوبر والشروق .

وأوضح أن الشركة تتجه للتعامل مع الشركات العقارية القائمة بالقطاع الخاص، وتلقت حاليا مجموعة من العروض المقدمة من شركات عقارية خاصة للدخول فى تسويق مشروعاتها السكنية خلال 2018، ويأتى فى أبرز هذه الشركات شركة النساجون للتنمية العمرانية.

أشار إلى أن شركة ريل مارك للتسويق العقارى تمثل إحدى الشركات الحديثة والتى تم تأسيسها عبر مجموعة من الشركات المساهمة والعاملة فى القطاع العام لدعم منظومة التسويق والبيع للمشروعات السكنية وتكثيف دراسات السوق، فضلا عن التوسع بنشاط الاستثمار والتسويق العقارى.

 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>