“مصدر”: “حسن علام” تبدأ إنشاءات أول مشروع عقارى بمحرم بك بالاسكندرية الربع الأول لـ 2018

تعتزم شركة النصر العامة للمقاولات “حسن علام” بدأ الأعمال الإنشائية بأولى مشروعاتها العقارية بأرض محرم بك بمحافظة الاسكندرية خلال الربع الأول لـ 2018 الحالى، على مساحة إجمالية تقدر بنحو 18 ألف متر مربع.أكد مصدر مسئول بالشركة، أن الفترة الحالية تهد إعداد التصميمات الخاصة بالمشروع والمقرر أن يضم وحدات سكنية وتجارية وإدارية بجانب مول تجارى ضخم، ويمثل المشروع أولى خطوات الشركة فى التوسع بنشاط الاستثمار العقارى واستغلال الأصول والأراضى المملوكة لها.

أشار إلى أن الشركة تجتهد لإنهاء أعمال التصميمات الأولية للمشروع قبل بداية أبريل المقبل تمهيدا للبدء فى طرح تسويق المشروع بالتزامن مع بدء تنفيذ الأعمال الإنشائية ، كما لفت إلى أن التكلفة الاستثمارية للمشروع تقارب المليار جنيه.

أوضح أن الشركة إنتهت من تغيير نشاط أرض المشروع من النشاط الصناعى إلى سكنى إدارى تجارى ، تمهيدا لبدء التنفيذ الفعلى، كما تستهدف الشركة بدأ طرح تسويق المشروع خلال الشهرين المقبلين عقب إنهاء الدراسات الأولية لتصميم المشروع.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>