“ريل مارك” تنتهى من تسويق 2000 وحدة بداخل 12 مشروع عقارى بالقاهرة الجديدة و6 أكتوبر خلال 2017

صورة ارشيفية

كشف مصدر مسئول بالشركة القابضة للتشييد والتعمير، عن إنتهاء شركة ريل مارك للتسويق العقارى من تسويق وبيع ما يقرب من 2000 وحدة سكنية وذلك بداخل 12 مشروعا عقاريا موزعين على مناطق القاهرة الجديدة و6 أكتوبر خلال 2017 ، ضمن مشروعات شركات الاسكان التابعة للقابضة والتى أسندت مهام التسويق بمشروعاتها العقارية لشركة “ريل مارك”.

أضاف أن شركة “ريل مارك” تعمل بالسوق المحلية منذ عام، وتُخطط للتوسع فى السوق عبر زيادة محفظتها من مشروعات الاسكان التى تسوق لها خلال الفترة الحالية، حيث يقتصر نشاط الشركة خلال الفترة الحالية على تسويق المشروعات السكنية التابعة للقطاع العام، وتستهدف التوسع فى التعاون مع المطورين العقاريين بالقطاع الخاص فى تسويق مشروعات تابعة لهم.

وأوضح أن الشركة حققت مبيعات تسويقية تقارب مليارى جنيه بنهاية العام الماضى عن محفظة المشروعات السكنية التى قامت بالتسويق لها، وتركز الشركة على التوسع فى دراسات السوق، كما تُشارك المطورين العقاريين فى إعداد الرسومات الهندسية والتصميمات الأولية للمشروعات لتحديد إحتياجات السوق وضمان تحقيق أعلى مبيعات تسويقية عن المشروعات المطروحة.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>