“شباب الأعمال” تبحث مع نائب وزير الكهرباء حل معوقات الاستثمار في مجال الطاقة

محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة

التقت لجنة الطاقة بالجمعية المصرية لشباب الأعمال، بعدد من قيادات وزارة الكهرباء، لحل كافة العقبات والمشاكل التي تواجهم في منظومة الطاقة خلال الفترة المقبلة.

حضر اللقاء كل من المهندس أسامة عسران نائب وزير الكهرباء، والمهندس محمد موسى وكيل أول وزارة الكهرباء، بحضور الدكتور محمد الخياط رئيس هيئة الطاقة الجديدة والمتجددة.

وأكد أيمن راسخ رئيس لجنة الطاقة بالجمعية المصرية لشباب الأعمال، أن المهندس أسامة عسران سيُنيب رئيس هيئة الطاقة الجديدة والمتجددة في عميات التواصل المستمر مع شباب الأعمال لتجاوز إشكاليات منظومة الطاقة التي تواجههم.

طالب عسران بتعزيز سبل التعاون المشترك بين الجمعية والوزارة لدفع الاستثمار في مجال الطاقة وفق رؤية وتوجهات الدولة في الفترة الحالية، وذلك من خلال تقديم قائمة كاملة بمشاكل أعضاء الجمعية في منظومة الطاقة لحلها في أقرب وقت.

ضم وفد الجمعية خلال اللقاء كل من المهندس أيمن راسخ رئيس لجنة الطاقة والطاقة المتجددة، والمهندس أسامة موفق نائب رئيس اللجنة، وأحمد الفندي نائب رئيس الجمعية، والمهندس محمد الصاوي أمين الصندوق، والمهندسة غادة درويش عضو الجمعية، والمهندس أحمد التهامى مندوب عن شركة إنارة للطاقة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>