“إيه أي جي ” للتأمين تستهدف 220 مليون جنيه أقساط بفرعي الحريق والهندسي خلال 2018

جمعة زكي، نائب رئيس الشركة لتأمينات الممتلكات والطاقة،

تستهدف شركة إيه أي جي للتأمينات العامة والممتلكات محفظة أقساط بقيمة 220 مليون جنيه بفرعي الحريق والهندسي خلال العام المقبل، مقابل 130 مليون جنيه أقساط متوقعة بالفرعين خلال عام 2017.

وقال جمعة زكي، نائب رئيس الشركة لتأمينات الممتلكات والطاقة، أن الشركة تستهدف 100 مليون جنيه أقساط بفرع الحريق خلال 2018، متوقعاً بلوغ محفظة الفرع ذاته نحو 50 مليون جنيه بنهاية عام 2017.

وأضاف زكي في تصريحات خاصة لـ”أموال الغد” أن السياسة الإكتتابية للشركة بفرع تأمينات الحريق ترتكز على ضوابط إكتتابية سليمة وقواعد تسعير عادلة، بجانب تجنب الإكتتاب في الصناعات ذات الخطورة المرتفعة، نتيجة لإرتفاع الخسائر بها، إلا عن توافر شروط الوقاية الخاصة بها.

وأشار إلى أنه من المتوقع بلوغ محفظة أقساط الشركة المحققة بفرع التأمينات الهندسية نحو 80 مليون جنيه خلال 2017، مستهدفة زيادتها إلى 120 مليون جنيه خلال العام المقبل، بمعدل نمو مستهدف يصل إلى 50%.

وأكد على أن استراتيجية الشركة لتعظيم محفظة أقساطها بفرع التأمين الهندسي على المشروعات القومية الجديدة المزمع تدشينها بالسوق خلال الفترة المقبلة، مُشيراً إلى أن معدل الخسارة بهذا الفرع التأميني إنخفض إلى 40%.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>