“بناء للانشاء والتعمير ” تنتهي من تسويق 85 % بمشروع “جاردينيا العبور” بمبيعات تعاقدية 170 مليون جنيه

صورة ارشيفية

انتهت شركة بناء للإنشاء والتعمير من تسويق نحو 85 % بمشروع “جاردينيا العبور” بمبيعات تعاقدية تبلغ نحو 170 مليون جنيه، وإجمالي مبيعات مستهدفة للمشروع بأكمله بقيمة 300 مليون جنيه.

قال محمد فاضل، مدير التسويق بالشركة، أن المشروع عبارة عن كومباوند على مساحة نحو 29 ألف متر مربع، ويضم 13 عمارة، تضم وحدات سكنية بمساحات تتراوح بين 152 و203 متر مربع، بالإضافة إلى مركز تجاري لخدمة عملاء المشروع، مشيرًا إلى أن الشركة تتوقع الإنتهاء من تسويق المشروع خلال العام المقبل.

أضاف في تصريحات خاصة، أنه تم تنفيذ نحو 70 % بالمشروع، تضم المرحلة الأولى وجزء من المرحلة الثانية، على أن يتم الإنتهاء من تنفيذ المشروع خلال عامين، مؤكدًا أن تكلفة التنفيذ شهدت ارتفاعًا بنسبة لا تقل عن 50 %، منذ قرار تحرير سعر الصرف.

أوضح أن شركته تخطط لتنفيذ مشروع جديد بمدينة السادس من أكتوبر  بإجمالي استثمارات 300 مليون جنيه، على مساحة 20 فدان، والذي كان مقررًا تنفيذه خلال النصف الثاني من العام الجاري، ولكن الشركة لا تزال تواجه عدة معوقات تحول دون إطلاقه، حيث تأمل الشركة إطلاقه خلال العام المقبل.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>