“التنمية الصناعية ” تطرح 514 ألف متر أراضي على المستثمرين  بالسادات والفيوم الجديدة

هيئة التنمية الصناعية

هيئة التنمية الصناعية

أعلنت الهيئة العامة للتنمية الصناعية عن بدء الطرح العام للاراضي  الصناعية في مدينتي السادات – الفيوم الجديدة لاقامة مشروعات صناعية  على مساحة 514 ألف متر مربع .

وأوضحت الهيئة أن المشروعات المخصص لها تلك الأراضي تتمثل في الصناعات الدوائية والهندسية والغذائية والكيماوية ، مشيرة إلى أن المساحات تتراوح  ما بين 700 متر مربع  حتى 29.5 ألف متر مربع .

وأشارت إلى توافر كراسات الشروط  من خلال الشباك الواحد بمقر الهيئة بالتجمع الخامس لحين نفاذ تلك الأراضي ، موضحا أن ثمن الكراسة يسجل 2000 جنيه لا ترد وتسدد نقدا غير شاملة ضريبة القيمة المضافة.

وأضافت أنه يشترط تقديم دراسة فنية طبقا للتفاصيل الواردة بكراسة الشروط ، وكذلك توريد تامين ابتدائب جدية حجز قدره 50 الف جنيه بشيك مقبول الدفع أو في حساب الهيئة رقم 1440013304127 بنك الاسكندرية يتم استكماله كدفعة مقدمة من سعر الارض حال التخصيص أو رد المبل فقط في حالة عدم التخصيص .

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>