وزير الصناعة : الانتهاء من ترفيق المرحلة الثانية للروبيكي بحلول إبريل 2018

المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة

كشف المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة، عن استهداف الوزارة الإنتهاء من عمليات ترفيق المرحلة الثانية من مشروع مدينة الجلود بالروبيكي والبالغ مساحتها نحو 135 ألف متر مربع بحلول شهر إبريل 2018 .

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التى قام بها لموقع مدينة الجلود بالروبيكى والتى تفقد خلالها 4 مصانع جديدة بدأت الإنتاج الفعلى، وتشغيل الخدمات بالمدينة من نقطة شرطة ووحدة اطفاء فضلا عن المحال التجارية الجديدة ، كما تفقد أعمال الإنشاءات الجارية بعدد من الوحدات الإنتاجية .
 وأكد على ضرورة الانتهاء من أعمال الترفيق سريعا بما يسهم في سرعة استيعاب جميع التوسعات المطلوبة للمصانع الراغبة في إتمام عملية النقل بالإضافة إلى انشاء مصانع للصناعات المغذية والتكميلية لصناعة دباغة الجلود.
وتفقد خلال الجولة سير العمل بنقطة الشرطة ووحدة الإطفاء إلى جانب خط النقل العام المخصص لنقل العاملين للمدينة والذي بدأ بالفعل في العمل، مشيراً إلى انه يجري حالياً الانتهاء من إنشاء نقطة إسعاف لخدمة القاطنين والعاملين بالمدينة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>