“المقاولون العرب” تقتنص عطاء تنفيذ مشروعات طرق بأوغندا

محسن صلاح، رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب

فازت شركة المقاولون العرب بعطاء من هيئة الطرق الأوغندية لتنفيذ مشروعي طرق بالدولة الأفريقية.

وأعلن محسن صلاح رئيس شركة “المقاولون العرب” ، أن الشركة نجحت في الفوز بعطاء من هيئة الطرق الأوغندية لتنفيذ مشروعي طرق، يتمثل في تطوير وتحديث طريق ترابي يبعد 200 كم عن العاصمة كمبالا بجنوب شرق أوغندا.

وأضاف صلاح أن المشروع الثاني يتمثل في تنفيذ أعمال مصارف المياه والأعمال الصناعية على طول الطريق المذكور أعلاه، مشيراً إلى أن مدة التنفيذ 36 شهراً.

وأوضح أن شركة المقاولون العرب بأوغندا قامت مؤخراً بتنفيذ مشروعات أخرى بالدولة الأفريقية، تتضمن إعادة تأهيل مستشفى “مولاجو” العام، منوهاً بأنه سيتم البدء قريباً فى إعادة تأهيل وتوسعة مستشفى “كايونجا” لصالح وزارة الصحة الأوغندية بقيمة 13.6 مليون دولار.

وقال إن الشركة نفذت مشروع إنشاء المرحلة الأولى لسوق “بوسيجا” التجاري على مسطح 7 آلاف متر لصالح وزارة الإدارة المحلية الأوغندية في العاصمة “كمبالا” بقيمة 5.1 مليون دولار، وقد تم تسليم المرحلة الأولى للمشروع في أكتوبر الماضي، وتقوم حالياً بأعمال إضافية بقيمة 1.3 مليون دولار.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>