“تطوير مصر” ترفع رأسمالها لـ275 مليون جنيه خلال الشهر الجاري

الدكتور أحمد شلبي، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة شركة تطوير مصر

الدكتور أحمد شلبي، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة شركة تطوير مصر

تعتزم شركة تطوير مصر زيادة رأسمالها المدفوع لـ275 مليون جنيه، خلال الشهر الجاري، لمواكبة الخطة التوسعية التي تقوم بها الشركة حاليًا.

قال الدكتور أحمد شلبي، الرئيس التنفيذي للشركة، أن هذه هي الزيادة الثانية لرأس المال المدفوع خلال العام الجاري، حيث تم إضافة 50 مليون جنيه مطلع العام، وإضافة 50 مليون جنيه أخرى خلال الشهر الجاري، لافتًا إلى أن الشركة تستهدف زيادة معدلات التنفيذ بمشروعاتها الحالية، وبدء تنفيذ مشروعات جديدة خلال الفترة المقبلة.

أضاف في تصريحات خاصة، أن الشركة تتنافس على مشروعات الشراكة التى طرحتها هيئة المجتمعات العمرانية مؤخرًا، حيث تدرس الشركة المنافسة على مشروعين بمساحة ٥٠٠ و١٠٠٠ فدان، وهى الخطوة التى لا تزال قيد الدراسة، وخاصة مع حصول الشركة على أرض جديدة لتنفيذ مشروع سكنى عليها.

كما قامت الشركة بشراء قطعة أرض من شركة المستقبل للتنمية العمرانية لتنفيذ مشروع سكني متكامل عليها، سيتم الإعلان عنه، خلال الأسبوع الجاري.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>