“المصري للتأمين” يعقد إجتماعاً مع I.Score لبحث آليات الاستعلام الإئتماني عن عملاء القطاع

علاء الزهيري - رئيس الاتحاد المصري للتأمين

علاء الزهيري - رئيس الاتحاد المصري للتأمين

عقد الإتحاد المصري للتأمين إجتماعاً موسعاً أمس مع قيادات الشركة المصرية للاستعلام الائتماني I.Score لبحث مدى امكانية الاستفادة من خدمات الشركة بقطاع التأمين.

وقال علاء الزهيري، رئيس مجلس إدارة الإتحاد، أن التعاون المتوقع المرتقب بين القطاع وشركة  I.Score يتمثل في الاستعلام الائتماني عن العملاء سواء عن طريق معرفة مدى الالتزام بالسداد أو فيما يتعلق بالعملاء الفرديين لشركات تأمينات الحياة والتعويضات الخاصة بهم، وكذلك عملاء تأمينات السيارات سواء التكميلي أو الإجباري وغيرها من الخدمات التي يمكن أن تحتاج إليها شركات التأمين.

وأضاف الزهيري في بيان له اليوم، أنه تم خلال الإجتماع المشترك استعراض دور الشركة في مجال الاستعلام الائتماني مع سرد لجميع الخدمات التي تقدمها الشركة سواء للبنوك أو لجهات التمويل الأخرى، بالإضافة إلى الاستماع إلى استفسارات أعضاء المجلس حول طبيعة الخدمات التي يحتاجها سوق التأمين والتي لا تتوقف عند الاستعلام الائتماني الذي توفره الشركة حالياً.

وأشار إلى أنه أنه قد تم الاتفاق على تنسيق عدة اجتماعات تجمع بين اللجان المختلفة بالاتحاد ومسئولي تطوير المنتجات بشركة الاستعلام الإئتماني لبحث مدى امكانية الاستفادة من الخدمات والبرامج التي تقدمها الشركة في وضع برنامج استعلامي يخدم قطاع التأمين.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>