“سيكو مصر” تتوجه بالشكر لوزارة الداخلية على ضبط مرتكبي واقعة سرقة بطاريات أول محمول مصري

تقدمت الشركة المصرية لصناعات السليكون “سيكو مصر”، بالشكر للجهود التى بذلتها وزارة الداخلية المصرية بصفة عامة و النيابة العامة ومديرية الأمن بدمياط وأسيوط على مابذلوه من مجهودات سريعة لكشف غموض سرقة بطاريات أول هاتف محمول مصري الصنع والتى تقدر بـ 15 ألف بطارية.

ووفقا لبيان صادر من وزارة الداخلية اليوم الأربعاء، فقد تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط تشكيل عصابى قام بسرقة حمولة سيارة نقل عبارة عن بطاريات هواتف محمولة، وبالتحري عن الواقعة اعترف الجناة بالسرقة.

قال المهندس محمد سالم، رئيس شركة “سيكو مصر”، إن فريق البحث كان على أعلى مستوى احترافي من العمل، وألقى القبض على الجناة في غضون بضعة أيام، موجها الشكر لكافة القيادات الأمنية بوزارة الداخلية والنيابة العامة والتي ساهمت في ضبط الجناة.

أضاف أن الموظفون بالشركة يواصلون العمل بشكل دؤوب من أجل الوفاء بالوعود التي تم منحها للعملاء بتسليم أول شحنة لهواتف SICO في الموعد الزمني الذي تم الإعلان عنه وهو خلال منتصف يناير المقبل”.

وناشدت الشركة جميع المصريين بالوقوف سوياً خلف منتجاتها التي تعد أول هواتف محمولة تحمل شعار “صنع في مصر”، وهو ما يأتي في إطار الحرص على تنفيذ توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة التركيز على التصنيع المحلي خلال الفترة المقبلة.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>