“القابضة للتشييد” تستهدف اطلاق 6 مشروعات عقارية خلال الربع الأول للعام المقبل

المهندس محمود حجازى، رئيس الشركة القابضة للتشييد والتعمير

أكد المهندس محمود حجازى، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للتشييد والتعمير، أن شركات المقاولات التابعة بصدد تأسيس 6 مشروعات عقارية جديدة بالسوق المحلية فى إطار التوسع بنشاط الاستثمار العقارى مطلع 2018 المقبل.

أضاف أن المشروعات الجديدة تتوزع على مناطق القاهرة الجديدة والعبور والاسكندرية، مشيرا إلى أن شركات المقاولات التى تبدأ تدشين مشروعاتها الجديدة تضم “النصر العامة للمقاولات، والمصرية للمقاولات، والقاهرة للمقاولات، والشركة العامة للإنشاءات”، مشيرا إلى قيام الشركات بتأسيس شركتين تابعيتن للتطوير العقارى لإدارة تطوير المشروعات المستهدفة.

أوضح أن المشروعات العقارية الجديدة تتضمن النشاط السكنى والإدارى والتجارى وتستهدف مضاعفة حجم أعمال شركات المقاولات وإعادة إدارة المحفظة التابعة للشركات بفكر استثمارى يعمل على استغلال الأصول وإدارة رأس المال، مشيرا أن المشروعات العقارية الـ 6 المستهدف بدء الأعمال بهم مطلع 2018 المقبل تقع ضمن محفظة الأراضى التابعة للشركات والغير منماة حاليا.

أشار إلى أن شركات المقاولات عملت على إنهاء الإجراءات الخاصة بتغيير نشاط قطع الأراضى التابعة لها وتحويلها إلى النشاط السكنى، مضيفا أنه تم إسناد إدارة التسويق للمشروعات السكنية الجديدة لشركة “ريل مارك” للتسويق العقارى والتى يساهم بها عدد من الشركات التابعة.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>