“الصناعات الهندسية” تتعاقد على مساحة 1500 متر بمعرض القاهرة الدولي 2018

محمد المهندس رئيس غرفة الصناعات الهندسية

محمد المهندس رئيس غرفة الصناعات الهندسية

كشف محمد المهندس رئيس غرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات، عن تعاقد الغرفة مع هيئة المعارض لحجز خيمة خاصة لعرض منتجات الشركات أعضاء الغرفة للبيع المباشر للجمهور بمساحة 1500 متر في موقع مميز في السوق التجاري بالدورة 51 لمعرض القاهرة الدولي الذي يقام  بأرض المعارض بمدينة نصر خلال الفترة من 14-23 مارس 2018

وقال في تصريحات خاصة لـ” أموال الغد” أن ذلك يأتي انطلاقا من دور الغرفة في خدمة اعضائها وتقديم الدعم اللازم لتسويق منتجاتهم ، مضيفا أن الغرفة دعمت  سعر المتر من 1900 جنيه إلى 1550 جنيه بالتجهيزات .

وأوضح المهندس أن المساحات المتوافرة تبدأ من  9″-12-15-16-20-24-30 م2″، مطالبا بسرعة استيفاء استمارة الاشتراك مع سداد قيمة المساحة المحجوزة نقدا أو بشيك باسم الغرفة او بحوالة بنكية ، على أن يكون الحجز واختيار الموقع باسبقية السداد قيمة المساخة بالكامل.

وأكد أن معرض القاهرة الدولي يعد  أهم حدث تجاري في مصر والشرق الأوسط لخدمة القطاعات الصناعية المختلفة حيث أصبح على مدار الـ 50 دورة الماضية مجالا متميزا لتسوق المنتجات والخدمات ،كما ساعد العارضين من الدول الاجنبية على تقديم منتجاتهم الجديدة وادخال التكنولوجيا الحديثة الي اسواق مصر والشرق الاوسط.

ولفت المهندس إلى إن نجاح معرض القاهرة تؤكده الاعداد المتزايدة من العارضين المصريين والاجانب الذين شاركوا في دورته الماضية لعام 2017 حيث شارك بالمعرض أكثر من 1000 شركة مصرية واجنبية من 15 دولة وقام بزيارته أكثر من 1.5 مليون زائر، ومن المتوقع اشتراك أكثر من1000 شركة مصرية واجنبية و حضور أكثر من 20 ألف من رجال الاعمال و 1.5 مليون زائر .

وعلى جانب آخر تعقد غرفة الصناعات الهندسية برئاسة محمد المهندس، اجتماعًا اليوم ، باتحاد الصناعات، لمناقشة إنشاء شركة مساهمة تتولى تنفيذ معمل اعتماد دولى للأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>