“نوك مارت دوت كوم” تعتزم افتتاح 40 فرعًا جديدًا خلال 2018

احمد طاهر

أحمد طاهر : طرح المناقصات الحكومية إلكترونيًا  أمر ضروري لنشر الآلية

تستهدف شركة نوك مارت دوت كوم  للصناعات الغذائية، افتتاح 40 فرعاً جديداً خلال 2018 بمختلف أنحاء الجمهورية ليصل إجمالى الفروع إلى 60 فرعًا.

قال المهندس أحمد طاهر الرئيس التنفيذى للشركة، إن الشركة أنتهجت أستراتيجية توسعية خلال العام الجارى أعتمدت خلالها على زيادة عدد الفروع والتوسع افقياً بمختلف انحاء الجمهورية، حيث تم افتتاح فرعًا بالساحل الشمالى وآخر فى محافظة الإسكندرية.

أضاف أن الشركة من خلال سياستها التسويقية استطاعت تعريف شريحة جديدة من العملاء بالتجارة الالكترونية والعمل دائما على التنسيق مع الشركات لابتكارعروض جديدة للسلع والمنتجات الاساسية بما يتناسب مع احتياجات المواطنين

وأشار إلى أن نوك مارت دوت كوم استطاعت تحقيق معدلات نمو مرتفعة تصل إلى 1200% خلال العام الجاري مقارنة بـ 2016، مستهدفًا 300%  نموًا خلال 2018 بالتزامن مع استقرار الأوضاع الاقتصادية، وزيادة الوعى لدى العملاء بالتجارة الالكترونية مع زيادة المشروعات المنفذة بمدن المجتمعات العمرانية الجديدة ورفع نسب الاشغال والتى تتطلب توفير المزيد من الخدمات .

وأوضح أن التجارة الإلكترونية تعد أحد الآليات التى تسهم فى خدمة توجه الحكومة نحو الشمول المالى ودعم الاقتصاد الغير نقدى والذى يقلل الاعتماد على الدفع الكاش نظراً لتركيزها على استخدام اليات الدفع إلكترونيًا .

وأشار إلى أهمية قيام الحكومة فى المرحلة الحالية باتخاذ اجراءات لدعم الشراء الالكترونى واستخدام تلك الالية فى تلبية جميع احتياجاتها وكذلك طرح المناقصات إلكترونيًا، بحيث تسهم تلك الأليات في إتاحة المعلومات ودفع الاقتصاد .

وتوقع وفقا للاحصاءات الرسمية وصول عدد مستخدمي المواقع الإلكترونية للشراء عبر الإنترنت إلى أكثر من 15 مليون عميل بما يعكس التطور السريع للتجارة الالكترونية ومستقبلها فى السوق المصرى .

يُذكر أن نوك مارت دوت كوم اول السلاسل التجارية للتسوق عبر الانترنت، وتتيح للعميل إمكانية التسوق بين السلع وتوصيلها إلى المنزل، بالإضافة إلى إنها تحرص على أنتقاء أجود السلع وتنوعها بما يضمن تلبية إحتياجات العملاء مع الحفاظ على معايير الجودة.

وكانت قد أعلنت نوك مارت مؤخراً عن توقيع شراكة استراتيجية مع جوميا مصر لاطلاق “جوميا فريش” أكبر منصة بقالة ومستلزمات منزلية عبر الانترنت.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>