“جاما سيكيورتي” تنتهي من توريد أنظمة تحكم وكاميرات مراقبة لمبنى “أورنج سيتي ستارز” يناير 2018

أورنج - صورة ارشيفية

أورنج - صورة ارشيفية

تعتزم شركة جاما سيكيورتي سيستمز لأنظمة الأمن والحماية، الانتهاء من توريد وتركيب أنظمة تحكم بأبواب الدخول والخروج وكاميرات مراقبة للمبنى الرئيسي لشركة أورنج في سيتي ستارز، والمكون من 15 طابقًا خلال مدة أقصاها نهاية يناير 2018.

قال مازن رحيم المدير العام، أن الشركة استطاعت اقتناص المشروع خلال سبتمبر الماضي، وعلى الفور بدأت في بناء شبكة أنظمة التحكم وكاميرات المراقبة، موضحًا تنفيذ أنظمة مماثلة في كل من “فودافون مصر، والتجاري وفا بنك (باركليز سابقًا)، و شركة مصر المقاصة للإيداع والقيد، و البنك العربي الأفريقي، وشركة مالتي فارما للأدوية، وسيتي بنك، والنعهد البريطاني بالعجوزة، وشركة أمانكو لنقل الأموال”.

أضاف أن الشركة تمتلك فرع لها في دبي منذ 2014 بحجم أعمال يصل إلى 10 مليون دولار، بحيث يقدم الفرع خدماته لعدد من دول الخليج لا سيما البحرين والكويت وغيرها، بينما يصل حجم أعمال الشركة في السوق المصري إلى 50 مليون جنيه سنويًا.

وأشار إلى خطة الشركة في افتتاح فرع لها في السعودية قريبًا، بالإضافة إلى توسع جديد في فرع دبي لخدمة كافة دول الخليج، فضلاً عن استيراد المعدات والأدوات من خلاله نظرًا للتيسيرات القانونية والمالية، ومن ثم توريدها إلى مصر.

وأوضح مواجهة الشركة لعدة صعوبات وتعرضها لخسائر مالية خلال الفترة الماضية عقب تحرير سعر الصرف، مؤكدًا على الاحتفاظ بنفس عدد الموظفين والفنيين والإداريين نظرًا لثقة الشركة في استقرار الأوضاع وثبات سعر العملة مثلما حدث في الوقت الحالي.

وأشار لأبرز التحديات المواجهة للشركة بالسوق المحلية ممثلة في إجراءات الإفراج عن البضائع والمعدات، حيث تمر بمرحلة السداد الجمركي ومن ثم عرضها على الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، ثم إلى الأمن العام، موضحًا أن الخطوة الأخيرة تتخذ مدة طويلة حتى استلام المعدات، مما يتسبب في تعطًل تنفيذ المشروعات التي تم الاتفاق عليها بالفعل.

يُذكر أن جاما سيكيورتي تمتلك عدد من الشركاء وهم”Texecom ، sony، gentK، Tiso Apac، milestone، Apollo، Avigilon، Ernitec”، بالإضافة إلى عملها في أنظمة إنذار ضد السرق، و إنذار ضد الحرائق، وبوابات الكشف عن المعادن، وحاصرات الطرق، والبوابات الدوارة، البوابات الحاجزة، وماكينات الـ X-ray، نظام الحضور والإنصراف”.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>