“ماجد الفطيم” تستعرض إنجازاتها خلال 2017 بالتعاون مع شركائها بالسوق المحلية

نظمت ماجد الفطيم حفلاً كبيراً ضم مستأجري مراكزها التجارية وشركائها بالسوق المحلية للاحتفال مبكراً بنهاية 2017، واستعراض أهم الإنجازات التي تمت خلال العام.

حضر الحفل أعضاء فريق إدارة ماجد الفطيم في مصر، ومنهم عبد الله النقراشي، الرئيس الإقليمي لماجد الفطيم العقارية في مصر؛ وفيتور نوجويرا، العضو المنتدب لمراكز التسوق بالمنطقة الغربية؛ ورشا عزب، مدير أول مول مصر؛ وأمجد عبد الله، مدير سيتي سنتر المعادي؛ ومصطفى خليف، مدير سيتي سنتر الإسكندرية؛ وجيداء الشناوي، مدير تسويق سيتي سنتر المعادي وسيتي سنتر الإسكندرية؛ وأحمد البشري، مدير أول إدارة التأجير.

وخلال الاحتفال، أعلنت إدارة ماجد الفطيم أهم الإنجازات التي تمكنت الشركة من تحقيقها خلال 2017، ومن أهمها افتتاح مول مصر، كبرى مشروعات ماجد الفطيم في السوق المحلية، مع التأكيد على استمرار سعي الشركة في 2018 لضم عدد أكبر من كبرى شركات التجزئة لقائمة المستأجرين المتميزين في مجالات الموضة والترفيه والأغذية والمشروبات.

من جانبه قال فيتور نوجويرا، العضو المنتدب لمراكز التسوق بالمنطقة الغربية – ماجد الفطيم: “باعتبارنا كبرى شركات تطوير وإدارة مراكز التسوق والمجتمعات ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، تدرك ماجد الفطيم أهمية التعاون مع شركاء متميزين في كافة المجالات، لاكتشاف فرص وآفاق مبتكرة، ووضع معايير جديدة لقطاع التجزئة في سوق يتمتع بالتنوع الهائل مثل السوق المصرية. لقد كان عام 2017 من الأعوام المثمرة والمليئة بالنجاحات والإنجازات لماجد الفطيم في مصر، حيث شهد هذا العام افتتاح مول مصر في مارس الماضي. وحتى نستكمل مسيرتنا في تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، نعمل الآن في ماجد الفطيم على تقديم المزيد من المفاجآت التي سيتم الإعلان عنها خلال 2018. إننا نتطلع كذلك وبكل حماس لافتتاح سيتي سنتر ألماظة عام 2019، والذي يمثل أيضاً خطوة هامة لمسيرة الشركة وتواجدها في السوق المصرية.”

ويقع سيتي سنتر ألماظة في منطقة واعدة فيما يتعلق بقطاع التجزئة في القاهرة، حيث سيقوم بخدمة 6,5 مليون ساكن من سكان المنطقة، حيث يقدم مزيجاً فريداً من أرقى المتاجر والماركات العالمية، ويضم أكثر من 300 متجر تجزئة لأرقى العلامات التجارية المحلية والعالمية والمتاجر الراقية، وصالة «ڤوكس سينما» تضم 16 شاشة ومركز ماجيك بلانيت للترفيه العائلي على مساحة 1.800 متر مربع. بالإضافة لذلك، أعلنت ماجد الفطيم عن استمرار التوسعات والتجديدات في كل من سيتي سنتر المعادي وسيتي سنتر الإسكندرية على مدار العام القادم، ليضم المركزان المزيد من العلامات التجارية الشهيرة والمنشآت الجديدة التي تضاف لمزيج التجزئة الفريد بهما.

وفي إطار رغبة ماجد الفطيم في مشاركة أسعد اللحظات والتعبير عن تقديرها للمستأجرين الذين تمكنوا من المحافظة على معايير الشركة فيما يتعلق بمستوى رضاء العملاء والاستدامة البيئية والالتزام بالمعايير والتعليمات الإدارية، اختُتِم الحفل بمراسم توزيع جائزة النجمة الخضراءGreen Star التي تم خلالها منح المستأجرين الفائزين جائزة خاصة عن أفضل أداء قاموا به طبقاً للمعايير سابقة الذكر.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>