“التعمير والإسكان للاستثمار العقاري” تنتهي من تنفيذ 70 % بـ”إشراقة”…وتسلم 150 وحدة بالمشروع

صورة ارشيفية

انتهت شركة التعمير والإسكان للاستثمار العقاري-إحدى شركات بنك التعمير والإسكان- من تنفيذ نحو 70 % بمشروع إشراقة، تخطط الشركة للإنتهاء من تنفيذه بالكامل خلال النصف الأول من العام المقبل.

قال المهندس مصطفى ماهر، مدير إدارة التقييم والدراسات السوقية بالشركة، أن المشروع كومباوند سكني بمدينة السادس من أكتوبر، يقع على مساحة 32 فدان، بنسبة بنائية 24 %، والباقي مساحات خضراء ومباني خدمية، موضحًا أن المشروع يضم 896 وحدة سكنية متنوعة المساحات تبدأ من 112 م و حتى 219 م2.

أضاف في تصريحات خاصة، أنه تم تسليم نحو 150 وحدة منها حتى الآن، وجاري تسليم باقي وحدات المشروع تباعًا، على أن يتم الإنتهاء من تسليم المشروع بالكامل خلال العام المقبل.

أكد أن الاستثمار ضمن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة يدخل ضمن الخطة التوسعية للشركة، وخاصة مع أهمية المشروع وجدواه الاستثمارية والتنموية.

كما انتهت الشركة من تسويق نحو 90 % بمشروع لي روا بالتجمع الخامس، والذي يقع على مساحة 170 فدان، يضم 587 فيلا، و270 غرفة فندقية بإجمالي مساحة بنائية 13.5 %، موضحًا أن الشركة تستهدف الإنتهاء من تسويق النسبة المتبقية خلال الربع الأول من العام المقبل.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>