“زهراء المعادى” تتفاوض للحصول على قطعة أرض بـ “مستقبل سيتى” وتحقق 570 مليون جنيه مبيعات العام الماضى

كشف أحمد حسين، نائب رئيس مجلس الإدارة للشئون المالية والإدارية بشركة زهراء المعادى للاستثمار والتعمير، عن بدء تفاوض شركته مع شركة المستقبل للتنمية العمرانية للحصول على قطعة أرض بمدينة “مستقبل سيتى” بالقاهرة الجديدة، وذلك فى إطار مستهدفات الشركة بوضع إضافات جديدة على محفظة الأراضى التابعة لها، حيث تركز خطتها على التوسع فى القاهرة الجديدة خلال الفترة المقبلة.

أضاف أن شركته إنتهت خلال العام الماضى من تحقيق 570 مليون جنيه مبيعات إجمالية عن مشروعاتها، كما حققت صافى ربح بعد التكاليف بلغ حوالى 177 مليون جنيه، وتستهدف زيادة حجم أعمالها خلال العام المقبل.

أشار أن شركته تملتك أرض مدينة زهراء المعادى بالكامل والقائمة على مساحة تبلغ حوالى 5 ملايين متر مربع، وتتكون من 14 شطرا، مشيرا إلى أن نسبة كبيرة من المدينة مازالت غير منماة وتدرس الشركة تنميتها خلال الفترة المقبلة، موضحا أن الشركة لا تمانع فى تفعيل آلية الشراكة مع المطورين العقاريين لتنمية مشروعات متميزة بداخل مدينة زهراء المعادى.

وأوضح أن الفترة الراهنة تشهد تنفيذ عددا من المشروعات السكنية بالشطر العاشر والشطر السابع بمدينة زهراء المعادى، ومن المستهدف الإنتهاء من الأعمال السكنية بالشطر العاشر فى الربع الأول من 2018 المقبل، كما توقع أن يتم الإنتهاء من الإنشاءات القائمة بالشطر السابع بنهاية 2018 أو خلال مطلع 2019 المقبل.

وقال أن الشركة عملت خلال الفترة الماضية على زيادة رأس المال، حيث وصل رأس المال المرخص لنحو 300 مليون جنيه، فيما يصل رأس المال المسدد والمدفوع إلى 66 مليون جنيه، ومن المستهدف زيادته فى الفترة المقبلة.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>