“جراند بلازا للاستثمار العقاري”: تسليم 70% من وحدات “لاميرادا” القاهرة الجديدة باستثمارات إجمالية 850 مليون جنيه

صورة ارشيفية

أكد شريف راغب، المدير العام بشركة جراند بلازا للاستثمار العقارى والسياحى، إنتهاء الشركة من تسليم 70% من وحدات مشروع “لاميرادا” القاهرة الجديدة ، مشيرا إلى أن المشروع يتضمن 608 وحدة باستثمارات إجمالية تبلغ 850 مليون جنيه.

أضاف أن 25% من وحدات مشروع لاميرادا بالقاهرة الجديدة تم تسكينها بالفعل مقابل تسليم 70% من الوحدات للعملاء، لافتا إلى الإنتهاء من بيع المشروع بالكامل، كما تم إنهاء الأعمال الإنشائية للمشروع والذى يقع على مساحة 22 فدان أمام الجامعة الأمريكية، ويجرى العمل حاليا فى اللاند سكيب بالمشروع.

أوضح أن شركته تعتمد على التمويل الذاتى فى تنفيذ مشروعاتها السكنية وتعمل على طرح آليات سعرية مناسبة لإحتياجات العملاء فى الوقت الراهن، كما لفت إلى حرص الشركة على تقديم أسعار تنافسية بالسوق حيث تطرح بيع وحداتها بسعر 9950 جنيه للمتر، وتطرح تخفيض على سعر المتر خلال معرض نيكست موف العقارى ليصل إلى 8500 جنيه للمتر، كما تراعى الشركة الدفع بآليات ميسرة للعملاء ووضع طرق دفع وتسديد متعددة ، وذلك فى إطار أهدافها بدعم القدرة الشرائية للعملاء.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>