“أوبر” و ” valU ” يوقعان اتفاقية شراكة لتمويل السيارات للسائقين  

وقعت أوبر مصر اتفاقية لتمويل السيارات مع شركة valU التابعة للمجموعة المالية هيرميس خلال ملتقى أوبر إكسبو، الملتقى الأكبر لسائقي أوبر ويقام في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وتأتي اتفاقية تمويل السيارات التي عقدتها أوبر ضمن تسع مزايا تقدمها أوبر لسائقيها لتحسن من دخلهم وتوفر لهم المزيد من المرونة عند استخدام التطبيق.

وستوفر الاتفاقية الجديدة مع valU، والتي تدعمها وزارة الاستثمار والتعاون الدولي المصرية والصندوق السعودي للتنمية، أفضل برامج تمويل السيارات في السوق المصري للسائقين، حيث تمكن سائقي أوبر الحصول على تمويل شراء سيارة بفائدة ٥٪، مقارنة بمتوسط سعر الفائدة ٢٠٪ في السوق.

وتهدف الاتفاقية إلى مساعدة السائقين الحاليين في أوبر أو السائقين المحتملين على الحصول على السيارات التي يرغبون بشرائها، وذلك في استجابة من الشركة لمقترحات السائقين حول التحديات التي يواجها للحصول على تمويل لشراء سيارة جديدة.

قال عبد اللطيف واكد المدير العام لأوبر في مصر: “ إن الشراكة مع valU تعكس التزامنا المستمر بدعم السائقين الحاليين والمحتملين بأفضل الاتفاقيات والعروض لنجعل تعاملهم مع أوبر أكثر إيجابية ويحقق لهم المزيد من العوائد المادية.

وتواجد خلال فعاليات الشراكة شركة أوتوكير لفحص السيارات، الشريك الرئيسي لشركة أوبر في مصر، لتوفير عروض على قطع غيار السيارات للسائقين. ومن الشروط اللازمة لاستمرار العمل على تطبيق أوبر القيام بعمل الفحص السنوي للسيارات في ناسيتا أوتوكير.

ومن جانبه، قال وليد حسونة الرئيس التنفيذي للمجموعة المالية فاينانس، إن بهذه الشراكة سيتمكن السائقين في مصر من امتلاك سياراتهم الخاصة من خلال برنامج تقسيط مناسب، مما سيساهم في خلق فرص عمل للشباب في مصر.

استضاف الملتقى أكثر من ١٠٠٠ سائق تم إدراجها ضمن (الفئة البلاتينية) لأنهم حصلوا على أعلى التقييمات وأثبتوا ولاءً كبيراً لأوبر، وذلك تقديراً لدورهم في تسهيل تجربة المواصلات والانتقالات في مصر.

ومنح الملتقى الذي استمرت فعالياته ليوم كامل الفرصة للسائقين كي يتفاعلوا مع عدد من شركاء أوبر الذين منحوهم العديد من النصائح الصحية، العروض التأمينية، وعروض لقطع الغيار، كذلك قاموا بعدد من الأنشطة الممتعة مثل مسابقات البلاي ستيشن، وفرصة لمقابلة لاعبي النادي الأهلي.

تواجد الفريق التابع لشركة الطبي، وهي أكبر منصة للاستشارات الطبية عبر الهاتف في الشرق الأوسط، وأحد أهم شركاء أوبر في ملتقى أوبر إكسبو ليقدموا نصائح طبية للسائقين.

وحصل السائقون من الفئة البلاتينية باشتراك مجاني مدته ٣ أشهر من الطبي للحصول على استشارات طبية عبر الهاتف أو التطبيق الإلكتروني في أي وقت على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

كذلك تواجدت شركة أكسا بالملتقى، وهي الشريك التأمينى لدى أوبر الذي يوفر التغطية التأمينية لكل رحلة من رحلات أوبر في مصر وفى عدة أسواق حول العالم. وقد قدمت الشركة خلال الملتقى عروضاً تأمينية للسائقين من الفئة البلاتينية، بما في ذلك التأمين على السيارة، التأمين الطبي، والتأمين الشخصي ضد الحوادث لهم ولعائلاتهم.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>