“مرابحات للحلول العقارية” تسوق 30 مشروعا سكنيا بالقاهرة باستثمارات تتجاوز المليار جنيه

أكد أحمد عبد الرسول ، مدير التسويق والمبيعات بشركة مرابحات للحلول العقارية ، أن الشركة تعمل فى السوق المصرية من خلال تسويق 30 مشروعا سكنيا بالقاهرة ، ويتجاوز حجم استثماراتها الإجمالية قيمة المليار جنيه.
أضاف فى تصريحات خاصة على هامش معرض نيكست موف العقارى، أن شركته تعمل فى مجال التطوير العقارى والتسويق وتمتللك مجموعة من الفروع المتميزة بالدول الخليجية والأوروبية، وتتعامل بداخل السوق العقارية مع عدد من كبار المطورين العقاريين يأتى فى أبرزهم شركة تطوير مصر، وشركة هايد بارك، وشركة إنرشيا العقارية، ومجموعة عربية للاستثمار العقارى، وشركة المراسم للتطوير العقارى.

أشار إلى أن شركة “حلول” تُخطط لإطلاق مشروعات عقارية جديدة بداخل السوق المحلية خلال 2018 المقبل، وتركز خطتها على تطوير المشروعات السكنية على مناطق شرق القاهرة وتحديدا بداخل العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة المستقبل، من خلال شراء قطع أراضى بها.

أوضح أن شركته تمتلك مشروعين سياحيين بمدينة شرم الشيخ ورأس سدر، وتعمل فى تسويق المشروعات العقارية المصرية التابعة لكبريات شركات التطوير العقارى بداخل أسواق الدول الخليجية والأوروبية.

ولفت إلى إمتلاك شركته عددا من الفروع المنتشرة على مستوى دول الخليج يأتى فى أبرزها فرعين بالسعودية وفرعين آخرين بدولة الكوين وفرعين بداخل الإمارات، بجانب فروع الشركة بتركيا ولندن، مؤكدا أن فروع الشركة نجحت فى جذب عدد ضخم من المصريين القائمين بالخارج لشراء عقارات داخل السوق المصرية وبخاصة بعد قرار التعويم والذى ساهم فى إيجاد شريحة قوية من العملاء الراغبين فى شراء العقارات بالسوق المصرية .

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>