“جراند بلازا العقارية” تطلق المرحلة الأولى والثانية بمشروع مدينة المستقبل مطلع 2018 باستثمارات 800 مليون جنيه

صورة ارشيفية

تعتزم شركة جراند بلازا للاستثمار العقارى والسياحى بدء العمل بتدشين المرحلة الأولى والثانية بمشروعها السكنى الجديد بمدينة المستقبل مطلع العام المقبل، حيث يقام المشروع على 5 مراحل إنشائية وبمساحة إجمالية تبلغ 77 فدان.

أكد شريف راغب، المدير العام ، أن الشركة تعتزم بدء الأعمال الإنشائية بالمرحلتين الأولى والثانية مطلع العام المقبل باستثمارات تتراوح بين 700 إلى 800 مليون جنيه، مشيرا إلى إنتهاء الشركة من تسلم موقع المشروع بداخل المرحلة الثانية بمدينة المستقبل سيتى وبدأ الأعمال التمهيدية والتى تشمل إعداد التسويات العامة للتربة وتمهيد الطرق وإعداد المناسيب للأرض بما يمهد لبدء الإنشاءات للمرحلة الأولى والثانية خلال شهور.

أضاف فى تصريحات خاصة على هامش معرض نيكست موف العقارى ، أن المشروع الجديد يقام على مساحة 77 فدان ويتميز بموقع جيد وهو ملاصق لموقع العاصمة الإدارية الجديدة، كما يتميز المشروع بالوقوع فى قلب مدينة “مستقبل سيتى” والمقامة على 11 ألف فدان وهى مدينة متكاملة الخدمات ومقسمة وفقا لتخطيط متكامل يشمل توفير الخدمات التجارية والترفيهية والطبية للمدينة ، لافتا إلى أن مدينة المستقبل نجحت فى جذب عدد من الشركات العقارية الكبرى بالسوق والتى تطرح مشروعات سكنية وتجارية متميزة.

أشار إلى استهداف الشركة الحصول على قطعة أرض بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال الفترة المقبلة، كما أوضح أن شركته تعتمد على التمويل الذاتى فى تنفيذ مشروعاتها السكنية وتعمل على طرح آليات سعرية مناسبة لإحتياجات العملاء فى الوقت الراهن.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>