“الشرقيون للتنمية العمرانية” تطلق مشروعا سياحيا بالساحل الشمالى أبريل المقبل على مساحة 20 فدان

تعتزم شركة الشرقيون للتنمية العمرانية إطلاق مشروعا سياحيا بالساحل الشمالى فى أبريل المقبل على مساحة إجمالية تبلغ 20 فدان.
أكد حسين صديق، إستشارى أول مبيعات بالشركة، أن المشروع يُقام على مساحة 20 فدان ويقع بطريق الفوكة بالساحل الشمالى، ومن المستهدف أن يتضمن المشروع نحو 100 وحدة بمساحات مختلفة.

أضاف فى تصريحات خاصة على هامش معرض نيكست موف العقارى، أن الشركة تطرح حاليا التسويق للمشروع بأسعار تبدأ من 10 آلاف جنبيه للمتر كامل التشطيب، على أن يتم تسليم الوحدة بعد 3 سنوات من التعاقد، مشيرا إلى أن الشركة تنتظر حاليا إنهاء الإجراءات الخاصة بالتراخيص تمهيدا لبدء الأعمال الإنشائية فى أبريل 2018 المقبل.

وقال أن الشركة تطرح حاليا تسويق مشروع “فاوتين بارك” التجمع الخامس والذى يقع بالقرب من الجامعة الأمريكية على مساحة إجمالية تبلغ 55 فدان، ويتضمن المشروع نحو 125 فيلا يتم تسليمها بنظام النصف تشطيب، وبمساحات تتراوح بين 400 إلى 500 متر للفيلا وبأنظمة تصميم حديثة.

أشار إلى أن سعر الفيلات بالمشروع يبدأ من 8 ملايين جنيه، وتطرح الشركة نظام سداد يشمل دفع 30% مقدم للتعاقد والحجز، بجانب تسديد 30% بعد 6 أشهر من التعاقد، وتقسيط 40% من قيمة الوحدة على 3 سنوات.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>