جهاز تنمية المشروعات يطلق مبادرة جديدة مع مستشفى 57357 بقيمة 2 مليون جنيه

نيفين جامع ، الرئيس التنفيذى لـ جهاز تنمية المشروعات

نيفين جامع ، الرئيس التنفيذى للجهاز

اكدت نيفين جامع الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر على ان الجهاز مهتم بالمشاركة في المبادرات التي تهدف الى إيجاد كوادر مؤهلة من الشباب في كافة المجالات بما يتيح فرص عمل دائمة ومستقرة لهم بالإضافة إلى تحسين الخدمات التي يتم تقديمها للمجتمع مع إعطاء الاولوية للمجالات التى تعاني من ضعف فى الكوادر المؤهلة والقادرة على تقديم الخدمات بإحترافية.

وصرحت بأن الجهاز ينفذ  مشروع “علشان بلدنا.. نتعلم نعمل نبتكر” بالتعاون مع مستشفى 57357 لسرطان الاطفال بهدف تأهيل (240) من الشباب فى مجالات الصيدلة الإكلينيكية و التمريض ومساعدي التمريض و أخصائي تنمية موارد مالية و وظائف إدارية ومهنيين وحرفيين. وذلك بتمويل قدره 2 مليون جنيه تم تخصيصهم من خلال اتفاقية “البرنامج العاجل للاستثمار فى التشغيل كثيف العمالة” الممول بمنحة من الاتحاد الأوروبي بالتعاون مع البنك الدولى.

جاء ذلك بمناسبة احتفالية انتهاء المشروع. والتي اقيمت بحضور ممثلي البنك الدولى والاتحاد الأوروبي ، و تم خلال الاحتفالية عرض لأنشطة المؤسسة والمستشفى وما تحقق من إنجازات فى نسب الشفاء وتقدم الابحاث العلمية التى تتم بالشراكة مع أرقى الجامعات ومراكز الابحاث المتخصصة فى علاج سرطان الاطفال ، كما تم عرض لإنجازات المشروع وما تحقق من فرص تدريب وفرص عمل للشباب،  مما اتاح للمستشفى الفرصة لتقديم خدماتها على نطاق اوسع وبمعايير جودة عالية.

واكدت نيفين جامع علي اهتمام المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة ورئيس مجلس ادارة الجهاز علي رفع قدرات المهنيين والحرفيين المصرين في كافة المجالات واتاحة الفرصة لهم للتدريب والتأهيل وتطوير قدراتهم من خلال برامج عالمية حديثة بحيث يضاهي أدائهم نظرائهم في الخارج و يكونوا كوادر قادرة علي تقديم خدمات علي مستوى عالمي للمواطن المصري .

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>