“ابن سينا” فارما تستهدف زيادة مبيعاتها إلى 9.6 مليار جنيه بنهاية 2018

عمر عبدالجواد، العضو المنتدب لشركة ابن سينا فارما

كشف عمر عبدالجواد، العضو المنتدب لشركة ابن سينا فارما عن استهداف شركته زيادة حجم مبيعاتها إلى 9.6 مليار جنيه بنهاية العام المقبل 2018، مقارنة بمبيعات بلغت 7.6 مليار جنيه.

أضاف أن زيادة حجم المبيعات من المقرر أن يتم عبر تنفيذ استراتيجية توسعية تعتمد على زيادة عدد فروع الشركة وزيادة عمليات التصدير عبر افتتاح اسواق جديدة .

اشار الى ان استراتيجية الشركة تتضمن أيضا زيادة حصة الشركة من 17.4% بسوق الادوية في مصر الى 19% بنهاية العام المقبل 2018.

اعلنت البورصة المصرية عن تغطية طرح شركة ابن سينا فارما نحو 17.1 مرة، وتحديد السعر النهائي بقيمة 5.8 جنيه للسهم، لافتة إلى أن اخر موعد لتسجيل اوامر الشريحة الاولى (الطرح العام) هو يوم 7 ديسمبر الجاري.

وأكدت البورصة على جميع شركات الوساطة ايداع نسبة 25% من قيمة الأسهم المطلوب شراؤها على أساس السعر النهائى البالغ 5.80 جنيه للسهم و تعديل أوامرها المسجله بسوق الصفقات الخاصة.

وقالت شركة ابن سينا فارما، إن السعر الاسترشادي لطرح 40% من الأسهم بالبورصة (269 مليون سهم)، يتراوح بين 5.21 إلى 5.95 جنيه للسهم الواحد.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>