“إيتيدا” تُكرم الموظفات المتميزات بالهيئة خلال 2017

كرمت هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات “ايتيدا” عدد من الموظفات المتميزات في الإدارات والقطاعات المختلفة بالهيئة، وذلك تقديراً لجهودهن المتميزة والأداء الراقي خلال تنفيذ البرامج والمبادرات التي تبنتها الهيئة على مدار عام 2017.

وأشارت أسماء حسني، الرئيس التنفيذي للهيئة إلى أن قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يزخر بالعديد من النماذج النسائية الناجحة التي استطاعت تحقيق التوازن المثالي بين العمل والحياة الشخصية، مؤكدة على على أن ما قامت به الموظفات بالهيئة هذا العام إنجازًا سواء على مستوى الهيئة أو القطاع ككل.

أضافت أن هذا التكريم يأتي قبيل انتهاء عام 2017 والذي كانت قد خصته الدولة المصرية كعام للمرأة، حيث حمل هذا القرار العديد من الرسائل الإيجابية للخارج ويعكس الخطوات الجادة التي اتخذتها مصر لتمكين المرأة باعتبارها العنصر المهم في هيكل المجتمع المصري، كما كان لهذا القرار أثر كبير على المستوى الدولي والمؤسسات والشركات العالمية وخاصة مع تصدر سيدات مصر قوائم الأقوى والأبرز في العالم العربي.

وقامت حسني بتسليم عدد من الشهادات التقديرية للموظفات المتميزات العاملات بالهيئة، موضحة أن تكريم العاملين واجب التزمت به إدارة الهيئة منذ إنشاءها تقديراً للعنصر البشري خاصة المرأة حرصاً من الهيئة على تقدير موظفاتها المتميزات، وحثهن على مواصلة الجهد والعطاء ومضاعفة الجهود في سبيل الوصول إلى التميز وتنفيذ خطط الهيئة وتحقيق أهدافها.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>