“إم بي للهندسة” تستهدف زيادة صادراتها إلى 7% خلال 2018

كشف أحمد بهاء الدين شلبي، العضو المنتدب لشركة إم بي للهندسة، عن استهداف زيادة حصة مساهمة صادرات شركته بنسبة تتراوح بين 5 : 7% من إجمالي الإيرادات المستهدف تحقيقها خلال العام المقبل 2018.

أضاف في تصريحات خاصة، أن استراتيجية شركته لزيادة الصادرات ترتكز على زيادة شبكة الموزعين والوكلاء بعدد من دول الكوميسا للاستفادة من الاتفاقيات والمبادرات الموقعة مع مصر في تسهيل حركة الصادرات.

أشار الى أن حجم صادرات الشركة الحالي تصل نسبته 1.2% من حجم الإيرادات المحققة خلال الفترات الاخيرة، والتي سجلت زيادة خلال النصف الأول من العام الجاري لتصل إلى 65.87 مليون جنيه، مقابل 60.12 مليون جنيه بالنصف المقارن من 2016.

في سياق متصل، أوضح أن شركته تستهدف إطلاق نشاط شركة للخدمات اللوجيستية قبل نهاية العام المقبل لتعتمد عليها كمخزن رئيسي ومركزًا للتوزيع، وذلك في إطار خطتها الخاصة بإعادة الهيكلة التشغيلية المفعلة منذ 2016

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>