“فيسبوك” يُضيف خاصية البث المباشر للألعاب الفورية

فيس بوك - فيسبوك

فيس بوك

أعلن موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن خاصية البث المباشر للألعاب الفورية ودردشة الفيديو لجميع الأصدقاء والمتابعين عبر فيسبوك لايف.
وستعمل الخاصية الجديدة على طرح ميزة أخرى لعدد من الألعاب المختارة بحيث سيكون بإمكان المستخدمين إجراء دردشة فيديو وتشغيل هذه الألعاب أثناء مكالمة الفيديو.

كما أعلنت منصة التواصل الإجتماعي اليوم عن نيتها ضم المزيد من الألعاب مثل Angry Birds إلى منصة الألعاب الفورية العام المقبل، وكانت المنصة قد أطلقت الألعاب الفورية على ماسنجر في وقت سابق من هذا العام مع 20 لعبة، وازدادت مكتبة الألعاب ووصلت إلى 70 لعبة بما فيها الألعاب الكلاسيكية مثل Tetris وألعاب الرماية الحديثة EverWing.

وتعتزم الشركة في أوائل عام 2018 إضافة المزيد من الألعاب إلى منصة الألعاب الفورية، حيث سيتم إضافة Angry Birds جنبًا إلى جنب معSonic Jump وTsum Tsum ونسخة جديدة من Puzzles & Dragons، كما سيتم طرح وضع اللاعبين المتعددين مع الفيديو ضمن منصة ماسنجر، والتي يستخدمها بحسب تقارير فيسبوك حوالي 245 مليون شخص شهريًا لإجراء مكالمات الفيديو.

وأشارت منصة ماسنجر عبر تدوينة نشرتها إلى الإحصائيات الخاصة بالألعاب الفورية، حيث تم إضافة أكثر من 70 لعبة في الأشهر الستة الماضية، وتم تنفيذ أكثر من 4.2 مليار مباراة كرة سلة وتم لعب لعبة Pac-Man أكثر من 200 مليون دقيقة.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>