“جلوبال تيلكوم” تٌقر رسملة ديون ” موبيلينك” الباكستانية و البالغة 12 مليون دولار

صورة ارشيفية

وافق مجلس إدارة جلوبال تليكوم القابضة على رسملة الدين البالغ 1.2 مليار روبية باكستانية (بما يعادل 11.9 مليون دولار) المستحقة على شركة موبيلينك مايكروفاينانس بنك ليمتيد إلى جلوبال.

وأوضحت الشركة في بيان اليوم، أنه سيتم رسملة الدين عن طريق إصدار 126.18 مليون سهم بقيمة 10 روبية باكستانية لكل سهم، كلها في شركة موبيلينك لصالح جلوبال مع الالتزام بالقوانين المطبفة والقواعد والقرارات.

وأشارت الشركة إلى أنه تك تفويض نياز بروهي بالنيابة عنها لاتخاذ جميع الإجراءات اللازمة فيما بتعلق بالقرارات السابقة، وذلك كتقديم الأوراق المطلوبة كافة إلى هيئة الأوراق المالية والبورصات بباكستان والبنك المركزي الباكستاني.

ووافق المجلس على اعتماد جميع التعديلات المتعلقة بعقد قرض المعبرس بدون ضمان المبرم بين سيتي بنك أن أيه فرع لندن وأس أن جي بنك أن في بنحو 200 مليون دولار، وذلك مع استمرار ضمان شركة تيليكوم فينشرز ليمتد وانترناشونال وبرليس كميونيكاشمنز باكتسان لميتد لهاذ القرض.

ويبلغ رأسمال الشركة 2.7 مليار جنيه، موزعاً على 4.7 مليار سهم، بقيمة اسمية 58 قرشاً للسهم.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>