“إيجي جاب ” تطلق مشروع جديد بـ “الشروق ” بإيرادات متوقعة 1.3 مليار جنيه مطلع 2018

المهندس محمد جاب الله، رئيس شركة إيجي جاب القابضة

  تعتزم شركة إيجى جاب القابضة إطلاق مشروع «جراند ٢» بمدينة الشروق خلال الربع الأول من ٢٠١٨، بإيرادات متوقعة ١.٣ مليار جنيه، واستثمارات مبدئية بنحو ٨٠٠ مليون جنيه.

 قال المهندس محمد جاب الله، الرئيس التنفيذى للشركة، إن المشروع يقع على مساحة ٢٥ فداناً بقيمة ١٧٦ مليون جنيه، تم سدادها بالكامل لهيئة المجتمعات العمرانية، ويضم المشروع ٥٠ وحدة تاون هاوس و٤٥٠ وحدة سكنية بمساحات تتراوح بين ١٤٠ و٢٢٠ متر مربع، يتم تنفيذ المشروع وتسليمه خلال ٤ سنوات.

  أضاف في تصريحات خاصة، أنه سيتم تنفيذ المشروع على ٤ مراحل بداية من العام المقبل. أضاف فى تصريحات خاصة، أن المرحلة التسويقية الأولى بالمشروع تضم ١٤٠ وحدة، تتوقع الشركة تسويقها خلال ٢٠١٨، وخاصة مع تميز موقع المشروع والتيسيرات التى تعتزم تقديمها للعملاء، فضلًا عن الاستقرار النسبى فى حركة المبيعات فى السوق المحلية، موضحًا أن السوق العقارية استطاعت مواجهة نتائج التعويم اعتمادًا على الطلب الحقيقى.

 أوضح أن الاشتراطات البنائية المتعلقة بالكثافة السكانية للأراضى التى تطرحها هيئة المجتمعات العمرانية موحدة مهما كانت مساحة الأرض المطروحة، وهو ما يؤثر على المخططات الاستثمارية للشركات المتوسطة والصغيرة، لافتًا إلى ضرورة تحديد الكثافة السكانية وفقًا لمساحة الأرض وليس باشتراطات موحدة على جميع المساحات.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>