مركز مؤتمرات شرم الشيخ يبدأ استقبال وفود مؤتمر “أفريقيا 2017 “

 بدأ قبل قليل توافد عدد كبير من الوفود والضيوف على المركز الدولي للمؤتمرات “جولي فيل”؛ للمشاركة في مؤتمر “أفريقيا 2017” تحت عنوان (التجارة والاستثمار لأفريقيا ومصر والعالم)، والذي يعقد خلال الفترة من 7 إلى 9 ديسمبر الجاري بمدينة شرم الشيخ تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتضم الوفود كل من دول  (أوغندا، وزامبيا، وغانا، وكوريا الجنوبية، واليابان، والصين، والسنغال، والصومال، ونيجيريا، وغينيا، وكوت ديفوار، وليبيا، ولبنان، والمغرب، والجزائر)، وعدد كبير من الإعلاميين والصحفيين لتغطية الفعاليات.

 

وينطلق اليوم الخميس، مؤتمر «أفريقيا 2017» تحت عنوان (التجارة والاستثمار لأفريقيا ومصر والعالم)، خلال الفترة من 7 إلى 9 ديسمبر الجاري بمدينة شرم الشيخ برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتنظم وزارة الاستثمار والتعاون الدولى بالتعاون مع الوكالة الإقليمية للاستثمار التابعة لمنظمة الكوميسا مؤتمر “أفريقيا 2017″، بحضور عدد من رؤساء دول وحكومات ووزراء من مختلف الدول الأفريقية، وممثلين عن شركاء مصر في التنمية وشخصيات رفيعة المستوى في مجال الأعمال من المصريين والأفارقة وجميع أنحاء العالم بهدف تحفيز الاستثمار من أجل النمو الشامل.

ويشارك في مؤتمر “أفريقيا 2017” وفود رفيعة المستوى من القادة في مجال السياسة والأعمال من جميع أنحاء أفريقيا والعالم ورؤساء دول وكبار المديرين التنفيذيين في القارة، حيث يشارك 1500 ضيف.

 

كما يشارك في المؤتمر 6 رؤساء دول من (غينيا الاستوائية، وساحل العاج، ورواندا، وتشاد، والصومال، ونيجيريا) ورئيس وزراء موزمبيق، ويتحدث خلال المؤتمر أكثر من 100 شخصية.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>