“GPX” : السوق المصرية مؤهلة للتنافس إقليميًا بدعم خطة الحكومة لجذب الاستثمارات الجديدة 

صورة ارشيفية

أكدت شركة GPX المتخصصة في حلول الحوسبة السحابية ومراكز البيانات عل مكانة و قوة السوق المصرية مقارنة بالأسواق تنافسية في المنطقة.

أوضحت أن ذلك يأتي بدعم خطة الحكومة لجذب الاستثمارات الجديدة، بجانب الاستثمارات الضخمة التي تضخها الدولة لتطوير بنية تحتية حديثة للاتصالات السلكية واللاسلكية، حيث تمتلك مصر الآن أكبر شبكة خطوط ثابتة في المنطقة العربية بأسرها، وتوفر سهولة الوصول إلى الأسواق العالمية من خلال العديد من أنظمة الألياف البحرية التي تربط الشرق الأوسط بجنوب شرق آسيا وأوروبا.

وتشارك شركة “GPX” ، بالدورة الحادية والعشرين لمؤتمر ومعرض “Cairo ICT 2017” والمقامة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ومن أبرز منتجات الشركة التي سيتم استعراضها داخل المعرض، خدمات مراكز البيانات World Class Tier 4 Data Center، وهي الحلول التي يمكن تطبيقها داخل قطاعات الخدمات المصرفية وحلول المدفوعات.

الجدير بالذكر أن شركة GPX هي شركة عالمية تقوم ببناء وتشغيل مراكز بيانات عالمية المستوى في الأسواق الناشئة، وتقدم أفضل مستويات من خدمات البنية التحتية لمراكز البيانات والبيئة، كما تقوم بتنفيذ 99.999٪ من اتفاقية مستوى الخدمة (SLA) للعملاء المحليين الذين يسعون إلى تحقيق مراكز للبيانات حديثة، وللعملاء متعددي الجنسيات الذين يرغبون في توسيع نطاق نشاطهم ونموهم في الأسواق العالمية الناشئة الجديدة.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>