محافظ الغربية : ملياري جنيه استثمارات مستهدفة بمنطقة الـ34 فدان بالمحلة

اللواء أحمد صقر محافظ الغربية

كشف اللواء أحمد صقر محافظ الغربية عن استهداف المحافظة جذب استثمارات تصل لنحو 2 مليار جنيه خلال الفترة المقبلة وذلك في المنطقة الصناعية التي تم طرحها بمدينة المحلة على مساحة 34 فدان.

وقال في تصريحات خاصة لـ” أموال الغد” إنه من المستهدف أن تضم تلك المنطقة 110 مصنع غير ومتوسط ، مشيرا إلى استهداف توفير فرص عمل لأبناء المحلة تصل لنحو 50 ألف فرصة عمل خلال .

وأضاف صقر أن المحافظة تعمل حاليا على الإنتهاء من المرافق الخاصة بهذه المنطقة والتي سوف تعمل على انتعاش المحافظة اقتصاديا خاصة وإنها من المحافظات الحبيسة والتي تعمل المحافظة على حل تلك المعضلة بالإنتهاء من اجراءات الظهير الصحراوي لها.

وأوضح أن المحافظة تعمل جاهدة من أجل حل المشكلات التي تواجه المستثمرين لتوفير فرص عمل كريمة لأبناء المحافظة بدلا من اضطرارهم للنزوح إلى القاهرة والاسكندرية من أجل فرصة عمل .

وأشار صقر إلى أن من ضمن المشروعات التي تدعمها المحافظة مشروع داون تاون دلتا البالغ استثماراته 6 مليارات جنيه وسوف يتيح نحو 125 ألف فرصة عمل خلال الفترة المقبلة ، حيث من المتوقع الإنتهاء من تنفيذه خلال عامين وسوف يعمل من خلال المناطق اللوجيستية والمول الذي به على تقليل الفاقد والحد من ارتفاع الأسعار.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>