“مالتيبلز” تستهدف إتمام 6 صفقات بالقطاع الطبي بإجمالي 1.8 مليار جنيه 2018

كشف عمر الشنيطي، المدير التنفيذي لشركة مالتيبلز للاستثمار عن استهداف شركته الإنتهاء من إدارة وإتمام 6 صفقات جديدة بالقطاع الطبي في مصر ما بين زيادات رؤوس أموال وشراء وبيع حصص في مراكز طبية متخصصة خلال العام المقبل 2018 بقيمة إجمالية تتراوح بين 600 مليون جنيه إلى 1.8 مليار جنيه.

أضاف في تصريحات خاصة، أن شركته تستهدف الإنتهاء من إتمام صفقتين منهم قبل نهاية العام الجاري، بقيمة تتراوح بين 100 : 300 مليون جنيه للصفقة الواحدة لصالح لصالح مستثمرين عرب وأجانب، على أن يتم أغلاق باقي الصفقات خلال العام المقبل.

أشار الشنيطي إلى أن شركته تتولي خلال الفترة الأخيرة أيضًا مهام المستشار المالي لمؤسسات وشركات بمنطقة الخليج وشمال أفريقيا من خلال مقرها الرئيسي بالقاهرة ودبي، موضحاً أن أغلب الصفقات المدارة تتوزع بين كلًا من مصر والإمارات والسعودية، خاصة عقب التغيرات الاقتصادية الأخيرة والتي دفعت أغلب المستثمرين لتنويع وتغيير محافظهم الاستثمارية.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>