مؤسسة” تقويم” تبدأ تفعيل برنامجها التأهيلي بـ 20 مدرسة خاصة و 12 حكومية خلال يناير 2018

كشف أحمد أبو راية المدير التنفيذي لمؤسسة تقويم لتقييم المهارات؛ عن التعاقد مع 20 مدرسة خاصة في مختلف محافظات الجمهورية؛ بحيث تقدم المؤسسة نظام علمي قائم على مجموعة من الأسئلة التي تقيم مهارات الطلبة وتساعدتهم على تحديد اي من المجالات الأكثر ملائمة لهم؛ مشيرا إلى أنه من المقرر تقديم البرنامج لنحو 12 مدرسة حكومية في محافظة القليوبية بالتعاون مع مؤسسة النيل بدراوي بالمجان بدءًا من الفصل الدراسي الثاني؛ حيث يختص محتوى النظام بالمراحل التعليمية من الصف الرابع الإبتدائي حتى الثالث الإعدادي.

أضاف خلال تصريحات خاصة؛ أن برنامج تقويم يساعد الطالب على تحديد مهاراته من خلال مجموعة من الأسئلة الملائمة لمرحلته العمرية؛ بحيث يستطيع الطالب فيما بعد اختيار الكلية المناسبة لقدراته وكفاءته.

و أوضح أنع جاري مفاوضات مبدئية مع وزارة التربية والتعليم لتقديم البرنامج للمدارس الحكومية باللغتين العربية والإنجليزية خلال الفصل الدراسي الثاني؛ بالإضافة إلى البدء في إعداد محتوى المرحلة الثانوية بدءا من العام الدراسي الجديد؛ مضيفا عن إمكانية عمل البرنامج أوف لاين لتخطي عوائق انقطاع الإنترنت.

وتبرعت مؤسسة النيل بدراوي بعدد 10000 الاف اشتراك للطلاب لجميع طلاب الجمهورية بداية من الصف الرابع الإبتدائي حتى الثالث الإعدادي؛ وذلك كنوع من الدعم المادي والمعنوي للبرنامج؛ مؤكدة على قدرته على تطوير العملية التعليمية.

وأشار أبو راية إلى التعاقد مع فوري و BEE و أمان وقريبا مع إي فاينانس “خالص” لتمكين الطلاب من سداد قيمة الاشتراكات عبر منافذ الشركات المنشرة في جميع أنحاء الجمهورية؛ لافتا إلى تلقي التطبيق 10000 الاف اشتراك خلال 3 ايام؛ بالإضافة إلى وصوله لنحو 500 معلم و 200 مستخدم.

شركة تقويم تعد شركة مساهمة مصرية تأسست فبراير 2016 برأسمال مصدر يبلغ 25 مليون جنيه.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>