“مارسيليا للاستثمار العقاري”: تضخ استثمارات بقيمة 300 مليون جنيه بمشروع “حياة أليكس بارك”

المهندس ياسر رجب، رئيس مجلس إدارة شركة مارسيليا

بلغ إجمالي قيمة الاستثمارات التي ضختها شركة مارسيليا المصرية الخليجية للاستثمار العقاري بمشروعها “حياة أليكس بارك، نحو 300 مليون جنيه، من إجمالي 3 مليارات جنيه تمثل استثمارات المشروع عند انتهاء تنفيذه.

قال ياسر رجب، رئيس مجلس إدارة الشركة أن هذه الاستثمارات تمثل تنفيذ أعمال الأساسات بالمشروع بأكمله، كما تم إعادة تصميم المشروع وفقًا لمتغيرات السوق العقارية الأخيرة، الناتجة عن ارتفاع تكلفة التنفيذ، بحيث يتم التركيز على الاستغلال الامثل لمساحات الوحدات، وتصغير المساحات بما يتناسب مع القدرات الشرائية للعملاء، مما ساهم في انخفاض تكلفة تنفيذ المشروع.

أضاف في تصريحات خاصة، أن المشروع يتضمن تنفيذ مركز تجاري بمساحة 23 ألف متر مربع، والتي تم تخفيضها من 60 ألف متر مربع في ضوء إعادة التصميم التي شهدها للمشروع، وهو ما انعكس على تكلفة التنفيذ، تتولى شركة جيه إل إل مصر للاستشارات العقارية إدارته قبل التشغيل عبر استقطاب العلامات التجارية، وبعد الإنتهاء من تنفيذه للحفاظ على جودة المشروع.

أشار إلى أن شركته تخطط لتنفيذ مشروع سكني سياحي ترفيهي في منطقة مدينة نصر، بنظام الشراكة مع إحدى الجهات الحكومية المالكة للأرض، حيث يجري حاليًا إنهاء المفاوضات الخاصة بتصميمات المشروع ونسب الشراكة لكلا الطرفين، متوقعًا إطلاق المشروع خلال العام المقبل.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>