تويتر تكشف عن أهم اللحظات خلال العام وتطلق هاشتاج “حدث في 2017”

أعلن موقع تويتر عن أكتر أحداث العام الحالي 2017 تداولا من الأخبار والأحداث الترفيهية والرياضية، إلى الحوارات المحلية، وأطلفت هاشتاج #حدث_في_2017 للمستخدمين للتعرف على مجريات الأحداث.

أصدر موقع تويتر دليل “اللحظات” باللغة العربية، ما مَكّن المستخدمين من اكتشاف محتوى جديد من خلال عرض “لحظات” مختارة، وهي خاصية تخلق ذكرى من خلال مجموعة من التغريدات. وتوجد هذه الخاصية تحت قائمة “استكشاف”؛ حيث تقدم هذه الأداة أهم اللحظات المتعلقة بموضوعات عالمية وإقليمية تشمل الأخبار والأحداث الرياضية والترفيهية، والتي تنشر أيضًا من [email protected] .

وكانت التغريدة التي نشرها المؤسس المشارك في تويتر ورئيسها التنفيذي جاك دورسي ([email protected])  لأول مرة باللغة العربية لتهنئة المسلمين بعيد الأضحى المبارك لأول مرة من أهم الأحداث التي انفرد بها العام 2017.

وأشار الموقع إلى أن أكثر التغريدات التي أعيد  تغريدها في مصر خلال 2017، هى تغريدة من الممثل الكوميدي محمد هنيدي (@OfficialHenedy). فخلال جلسة الأسئلة والأجوبة#AskHenedy في يونيو الماضي، سألت إحدى المعجبات بالممثل عن عدد مرات إعادة التغريد التي ستدعوه لبدء العمل على تكملة لفيلمه «صعيدي في الجامعة الأمريكية،» فرد عليها هنيدي (@OfficialHenedy) بالرقم 100 ألف إعادة تغريد، إلا أن هذه التغريدة تجاوزت ذلك اليوم ووصلت إلى أكثر من 110 ألف تغريدة اليوم.

وكانت التغريدتان اللاحقتان الأعلى إعادة تغريد في مصر في العام 2017 أيضًا من الممثل الكوميدي هنيدي وتلى ذلك التغريدات المتعلقة بكأس العالم.

وانضم من العالم الرياضي على تويتر خلال 2017 عبد الله السعيد، حازم إمام، عماد متعب، شيكابالا، وأحمد الشيخ، ويعد كلاً من محمد صلاح، محمد أبو تريكة، أحمد حسام “ميدو”، كريستيانو رونالدو، ومحمود عبد الرازق فضل الله، أكثر الرياضيين ذكراً على تويتر في مصر.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>