“إيجي جاب القابضة” تبدأ تسليم مشروع “جراند 1” العام المقبل باستثمارات 600 مليون جنيه

المهندس محمد جاب الله، رئيس شركة إيجي جاب القابضة

المهندس محمد جاب الله، رئيس شركة إيجي جاب القابضة

تبدأ شركة إيجي جاب القابضة تسليم وحدات مشروع “جراند 1” بمدينة الشروق، خلال النصف الأول من العام من العام المقبل، بإجمالي استثمارات بنحو 600 مليون جنيه.

قال المهندس محمد جاب الله، الرئيس التنفيذي للشركة، أن هذه التكلفة شهدت ارتفاعًا بنسبة 60 % عن المخطط لها مع إطلاق المشروع، نتيجة ارتفاع تكلفة التنفيذ عقب قرار التعويم، وهو ما شهدته السوق العقارية بمختلف المشروعات، موضحًا أنه تم الانتهاء من تنفيذ 70 % بالمشروع، وتتضمن الـ30 % المتبقية أعمال تشطيبات ولاند سكيب للمشروع.

أضاف في تصريحات خاصة، أن شركته تنتظر طرحاً استثمارياً جديدًا يتضمن أراضى فى مدينة الشروق لترسيخ تواجدها بتلك المدينة قبل الانطلاق لتنفيذ مشروعات فى مدن جديدة أخرى، وخاصة مع تعدد الفرص الاستثمارية المطروحة بالسوق حاليًا سواء فى العاصمة الإدارية أو العلمين الجديدة.

أشار إلى أن الاشتراطات البنائية المتعلقة بالكثافة السكانية للأراضى التى تطرحها هيئة المجتمعات العمرانية موحدة مهما كانت مساحة الأرض المطروحة، وهو ما يؤثر على المخططات الاستثمارية للشركات المتوسطة والصغيرة، لافتًا إلى ضرورة تحديد الكثافة السكانية وفقًا لمساحة الأرض وليس باشتراطات موحدة على جميع المساحات.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>