” سبيد ميديكال” تستثمر 125 مليون جنيه لإنشاء معامل أقليمية  بأفريقيا

تعتزم شركة سبيد ميديكال  للخدمات الطبية  التوسع في إنشاء المعامل إقليميا بعدد من الدول الإفريقية بتكلفة إجمالية تصل لنحو 125 مليون جنيه على مدى الخمس سنوات المقبلة.

قال المهندس محمود لاشين رئيس مجلس إدارة الشركة ، إنه  الشركة بدأت توسُّعاتها الإفريقية بإنشاء أول فرع لمعامل وعيادات سبيد بالعاصمة السودانية الخرطوم؛ والذي تم تجهيزه بأحدث الوسائل والأجهزة الطبية الحديثة، ليتم بدء العمل به خلال ديسمبر الجاري.

وأضاف أن الشركة  تسعى للتواجد إفريقيًا من خلال إفتتاح عِدَّة أفرع بالسودان؛ وذلك بعدد من الولايات المختلفة بها، مع تشجيع إيفاد أطباء مصريين دوريًا إلى عيادات الشركة هناك.

ولفت لاشين إلى أن الشركة تستهدف إفتتاح عِدَّة أفرع بدول إفريقية خلال الفترة المقبلة حيث تعمل بخطة طموحة للتواجد بليبيا، والمغرب، وكينيا، وأوغندا، مشيرا إلى أن سبيد ميديكال  تعد الشركة الطبية الوحيدة في مصر التي تغطي جميع الخدمات الطبية من مستشفيات، وعيادات تخصصية، ومعامل تحاليل طبية، ومراكز أشعة تشخيصية في كيان واحد.

وأوضح  أن حجم أعمال الشركة نما  بأكثر من 1400% فى خلال الشهور الـ6 الأولى من عام 2017 بفضل زيادة عدد فروعها ونمو عدد عملائها، التي تقوم الشركة بخدمتهم بشكل مضطرد؛ وتخطط الشركة لتصبح من أكبر الشركات العاملة فى مجال الخدمات الطبية فى مصر، بحلول عام2022 عن طريق إنشاء 2 مستشفى من “مستشفيات سبيد” و107 فرعًا للمعامل، و5 أفرع للعيادات التخصصية، و10 أفرع للأشعة التشخيصية.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>