“الصفوة للتطوير” و”EMS لإدارة المشروعات” يوقعان اتفاقية لتطوير مدرستين باستثمارات 450 مليون جنيه

وقعت شركة الصفوة للتطوير العمراني اتفاقية تعاون مع شركة E.M.S لإدارة المشروعات، لتصميم وإلاشراف على الأعمال الالكتروميكانيك الخاصة لمشروعى شركة الصفوة للتطوير العمرانى وهما صن ست 2 و مدرسة بايونير بالمنصورة، بإجمالي استثمارات 450 مليون جنيه.

وقع العقد كل من المهندس الاستشاري أحمد الزيات رئيس مجلس إدارة شركةE.M.S  لإدارة المشاريع ومحمد شلبي رئيس مجلس إدارة شركة الصفوة للتطوير العمراني.

من جانبه قال المهندس أحمد الزيات، رئيس شركةE.M.S   لإدارة المشروعات، أن العقد يمثل شراكة مع واحدة من كبرى شركات التطوير العقارى والتى تشارك فى بناء العاصمة الإدارية الجديدة, مشيراً إلى وجود سابقة أعمال وتعاون مشترك بين الشركتين فى مشروعات تم تنفيذها.

واضاف أن العقد يشمل تصميم وإشراف لأعمال الالكتروميكانيك لمشروعى شركة الصفوة للتطوير العقارى وهما مشروع صن ست ٢ والذى يقام على مساحة 11 فدان بمدينة دمياط الجديدة باستثمارات تقدر بنحو 250 مليون جنيه بالاضافة إلى مشروع الشركة لانشاء مدرسة بايونير بالمنصورة باستثمارات تقدر بنحو 200 مليون جنيه.

وأوضح أن توقيع العقد يأتى بعد التعاون بين الشركتين لمشروع مدرسة مافريكس بمدينة دمياط الجديدة باستثمارات بلغت 150 مليون جنيه.

وأكد أن توقيع عقد الشراكة يأتى في إطار سعى الشركة لتطبيق أحدث النظم والمعايير العالمية بالاستعانة بمكتب خبرة متخصص في أعمال الالكتروميكانيك

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>