“الشمس للاسكان”: إنتهاء تطوير المرحلة الرابعة بـ “جاردينيا” أكتوبر يونيو 2018 بتكلفة 400 مليون جنيه

محمود مغاورى، رئيس مجلس إدارة الشركة

تعتزم شركة الشمس للاسكان والتعمير، الإنتهاء من أعمالها بتطوير المرحلة الرابعة من مشروع “جاردينيا الشمس” والقائم بمدينة 6 أكتوبر خلال يونيو 2018 المقبل وبتكلفة إجمالية تصل إلى 400 مليون جنيه.

أكد اللواء محمود مغاورى، رئيس مجلس الإدارة، أن المرحلة الرابعة تشهد تنفيذ عدد 85 عمارة سكية تضم حوالى 800 وحدة بمساحات تتراوح بين 120 إلى 250 متر للوحدة، مشيرا إلى طرح وحدات المشروع للبيع أمام العملاء.

أضاف أن وحدات المشروع تسلم بنظام نصف تشطيب، وجارى العمل حاليا فى إستكمال الأعمال الإنشائية المتكاملة بجانب أعمال التشطيبات، مؤكدا أن مشروع “جاردينيا الشمس” يمثل أحد أكبر مشروعات الشركة ومن المستهدف طرح تنفيذ المرحلة الخامسة له خلال الفترة المقبلة.

لفت إلى خطة الشركة للعمل فى العاصمة الإدارية الجديدة بتدشين مشروع سكنى إدارى ضخم، لافتا إلى إنتهاء الشركة من حجز قطعة أرض على مساحة 50 فدان، وذلك بعد التقدم لشركة العاصمة الإدارية الجديدة لطلب الأرض ودفع مقدم جدية الحجز لها، تمهيدا للتخصيص والاستلام فى مطلع العام المقبل.

 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>