“فيكتوري لينك” تشارك بمعرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 2017

المهندسة إنجى الصبان، الرئيس التنفيذى

أعلنت Victory Link المتخصصة في الحلول الرقمية عن مشاركتها في معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الذي ينطلق في الفترة من 3 الي 6 ديسمبر القادم بمركز معارض مصر بالقاهرة الجديدة تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

أكدت إنجي الصبان الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة الشركة، أن الشركة تشارك في المعرض لأول مرة هذا العام تحت شعار “التسويق الرقمي” تماشيا مع مصطلحات الاقتصاد الرقمي والشمول الرقمي لمواكبة عصر التكنولوجيا لأن الإعلانات التقليدية أصبحت بلا جدوى عند العملاء.

وأشارت أن فيكتوري لينك تعتبر أحد أهم الشركات المتخصصة في التسويق والدعاية الإلكترونية، وأن الإعلانات الرقمية لها تأثير بالغ ومردود كبير وتحقق نتائج مبهرة لذلك يعتمد عليها معظم العملاء في الوقت الحالي.

أضافت أن العديد من الشركات أصبحت تعتمد علي منصات الديجيتال للحصول علي الأخبار من جميع أنحاء العالم حيث تزداد أعداد المتابعين لكل مواقع التواصل الاجتماعي بصفة مستمرة وخبراء التسويق أصبحوا يعتمدون على منصات الديجيتال في تقديم أحدث الحلول الرقمية التي تقوم بتسهيل التواصل المباشر بين الشركات والعملاء لذلك تعمل Victory Link  على رصد ومراقبة محتويات جميع منصات الديجيتال لعملاءها وتسهل عليهم من الناحية الرقمية عملية الوصول إلى جمهورهم بأفضل الطرق وأكثرها تشويقا.

واشارت الى أن Victory Link  تعمل على رصد ومراقبة محتويات جميع منصات الديجيتال لعملاءها وتسهل عليهم من الناحية الرقمية عملية الوصول إلى جمهورهم بأفضل الطرق وأكثرها تشويقا كما تقدم الشركة لكل عميل خدمات مخصصة له تناسب احتياجاته وتلائم طبيعة عمله حيث تمتلك الشركة مجموعة متميزة من العملاء في مختلف القطاعات وتستهدف  Victory Link العملاء المحليين وكذلك الدوليين وتوفر خدمة للعميل 24 ساعة على مدار اليوم بالإضافة إلى متابعة كافة الاتجاهات الشائعة في مختلف المنصات الرقمية.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>