انطلاق فعاليات معرض  “AUTOTCCH”  لسوق ما بعد بيع السيارات بمشاركة 300 علامة تجارية .. ديسمبر المقبل

تنطلق فعاليات المعرض التجاري الدولي لسوق ما بعد بيع السيارات “AUTOTCCH” خلال الفترة من 10 إلى 12 ديسمبر المقبل بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات و المعارض.

وأوضحت مها صالح، المدير التنفيذى للمجلس التصديري للصناعات الهندسية أن مغعرص أوتوتك  يعد المعرض التجارى الدولي المتخصص فى ما بعد بيع السيارات و قطع غيار السيارات و الاكسسوارات و ورش عمل السيارات و معدات محطات الخدمات.

وأضافت أن المعرض يشارك به  300 علامة تجارية ويقوم بزيارته من 5000 متخصص فى صناعة  السيارات مع الاختيار الجيد  للموردين العارضين ،  موضحة أن المعرض يعد فرصة لمقابلة مئات من كبار الموردين من جميع أنحاء العالم في ثلاثة أيام..

وأشارت صالح إلى أن  المعرض يعد منصة مثالية لتقديم مجموعة متنوعة من الحلول من الموردين المحليين والدوليين المتخصصيين فى قطع غيار السيارات والاكسسوارات وورش عمل السيارات و معدات محطات الخدمات، موضحة أن المعرض يضم 4 أجنحة دولية  من ” الصين وكوريا والهند وتركيا”.

ولفتت إلى التواصل مع عدد من المشترين الدوليين المهتمين بقطاع مكونات السيارات في 10 دول مختلفة ” شرق وجنوب إفريقيا، وتركيا، وألمانيا”، وجاء الإختيار بناء علي حجم التعاملات التجارية الدولية والتي بلغت 10 مليار دولار.

 

وأكدت صالح أن المجلس يعمل في الفترة الحالية علي التواصل مع مصنعي مكونات السيارات المصرية للعمل علي تنسيق لقاءات ثنائية وزيارات ميدانية للمشترين الأجانب خلال فترة إنعقاد المعرض.

 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>