“التجاري وفا بنك إيجيبت” راعي ذهبي لجوائز مسابقة الإبتكار بمؤتمر Cairo ICT

التجاري وفا بنك إيجيبت

التجاري وفا بنك إيجيبت

أعلن “التجاري وفا بنك إيجيبت” عن مشاركته في معرض ومؤتمر Cairo ICT في دورته الـ 21 كراعي ذهبي، حيث تشمل المشاركة رعاية مسابقة “الملتقى الثاني لإبتكارات المستقبل” INNOVATION ARENA والتي تتضمن مشاركة 50 مجموعة من الشباب المبتكرين وأصحاب الأفكار الواعدة في سباقات متتالية في مجالات الصحة والتعليم والتواصل الإجتماعي والمدن الذكية والمدفوعات الرقمية وتطبيقات الإلكترونية تخدم المجتمع ككل.

وتأتي رعاية البنك للمسابقة والجوائز الثلاثة في إطار حرص البنك على دعم المبتكرين والتواصل المباشر معهم.

ويشارك البنك بجناحين في “قسم الشمول المالي والرقمي”  و”ساحة الإبتكار” حيث يؤكد تواجده في خدمات دعم الشمول الرقمي والشمول المالي التي تتميز بها المجموعة.

ومن جانبها أوضحت هلا صقر العضو المنتدب للتجاري وفا بنك إيجيبت، أن المشاركة هذا العام مشاركة خاصة، حيث تتزامن مع بدء العمل بالعلامة التجارية للتجاري وفا بنك والتي تمثل أول وأكبر المشاركات التي يقوم بها البنك من حيث رعاية الأحداث الهامة في السوق المصري.

وألقت الضوء على ريادة مجموعة التجاري وفا بنك في مجال الإبتكار والحلول التكنولوجية كأداة فعالة في تحقيق أهداف الشمول المالي، مُضيفة أن الأهداف المستقبلية للبنك تتضمن إستقدام التقنيات المتطورة والقنوات البديلة إلى البنك في مصر لخدمة وتوسيع قاعدة العملاء ومساندة مبادرة الشمول المالي.

وأكد عبد الرفيع الهاشمي رئيس قطاع التجزئة المصرفية والأعمال، أن البنك يهدف من خلال استراتيجيته المقبلة خدمة قطاع المشروعات المتوسطة والصغيرة والذي من شأنه تحقيق التنمية الإقتصادية المستهدفة.

وأضاف أن ذلك ينبثق من الدراسات التي قام بها البنك مؤخراً والتي توجت بوضع إستراتيجية محكمة وخارطة طريق ستواكب العمل خلال السنوات الخمس المقبلة.

واشار أن البنك يعمل على تطوير الأدوات الخاصة بكل الشرائح، أفراد وشركات ومؤسسات، ويقدم لهم كافة الخدمات المالية والعملية عبر قنوات متعددة وحديثة ترقى إلى تطلعات العملاء، مُضيفًا تطوير القدرة اعتمادًا على الإبداع والإبتكار من أجل مساعدة ودعم العملاء على تنمية أنشطتهم ليصبحوا متميزين ورواد في مجال أعمالهم.

يشارك بمؤتمر ICT Cairo والحلقات النقاشية ضمن فعاليات المؤتمر كل من “عبد الرفيع الهاشمي رئيس قطاع التجزئة المصرفية وقطاع الأعمال، وشادي كمال رئيس قطاع شئون الإدارة التنفيذية والاستراتيجية، وأمنية النصيري مدير إدارة بقطاع العمليات و نانسي بسيوني مدير إدارة القنوات الرقمية والبديلة.

وتدير سارة إبراهيم رئيس قطاع التسويق والشئون المؤسسية ، ندوة بعنوان “كن مبدعاً في تسويق تطبيقك” وتشارك نانسي بسيوني مدير إدارة القنوات الرقمية والبديلة بالتجاري وفا بنك إيجيبت في لجنة تحكيم المسابقة.

ويقام حفل توزيع جوائز الإبتكار في يوم 6 ديسمبر 2017 في تمام الساعة الخامسة مساءاً عن طريق منظمي كايرو ICT وفريق الإدارة من التجاري وفا بنك إيجيبت بساحة الابتكار.

 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>