التضامن الاجتماعي تخصص عائد معرض ديارنا لصالح تنمية قرى شمال سيناء   

وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي ، ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي

وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي ، ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي

تعتزم وزارة التضامن الاجتماعي تخصيص عائد معرض ديارنا في دورته الـ59 لصالح تطوير وتنمية قرى شمال سيناء وتشمل قرى مركز بئر العبد ورفح والشيخ زويد.

وأعلنت غادة والي ، وزيرة التضامن، عن إقامة المعرض خلال الفترة من 3 ديسمبر وحتى 15 ديسمبر المقبل، جاء ذلك خلال كلمتها أمام أعضاء وعضوات الأنرويل.

ووجهت والي الدعوة لكافة المواطنين لزيارة المعرض الذي سيقام بمبنى الصندوق الاجتماعي بأرض المعارض بمدينة نصر تحت شعار “كلنا سيناء” حرصا على دعم المنتجين من النساء والشباب والأسر والعارضين للحرف والتراث اليدوي من منتجات 27 محافظة من بينها منتجات ألف سيدة وأسرة من سيناء.

وأوضحت أن المعرض يضم المنتجات المتنوعة من أشغال النحاس والفضة والكليم والملابس الجاهزة والفخار لقرية تونس والسجاد الحرير لساقية أبو شعرة و كفر الزيتون و كذلك أعمال الالباستر من الأقصر وشغل الخوص من أسوان والفيوم وأعمال التلي من جزيرة شندويل وسوهاج ، مشيرة إلى أن المعرض سيفتح أبوابه يوميا أمام الجمهور من الثالث وحتى الخامس عشر من ديسمبر المقبل من العاشرة صباحا وحتى العاشرة مساءا.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>