“سنجر للطوب الطفلي” تتعاون مع مستثمر أجنبي لإنشاء مصنع متطور باستثمارات 150 مليون جنيه”

كشف المهندس على سنجر رئيس شركة سنجر للطوب الطفلي عن وجود مفاوضات حاليا مع أحد المستثمرين الأجانب من أجل إنشاء مصنع متطور لإنتاج الطوب الطفلي باستثمارات 150 مليون جنيه.

وقال في تصريحات خاصة لـ” أموال الغد” أن المستثمر الأجنبي سوف يتحمل 50% من تكلفة إنشاء المصنع الذي من المستهدف أن يقام على 15 فدان بمنطقة عرب أبو ساعد بحلوان .

وأضاف سنجر أن المصنع الجديد يوف يقوم بتوفير نحو 200 فرصة عمل ، لافتا إلى أن الطاقة الانتاجية المستهدفة تصل لنحو 1000 طن يوميا .

ولفت إلى أن الشركة تأسست عام 1981 ، وتتخصص في إنتاج الطوب الأحمر وفق أحدث ما توصلت له التكنولوجيا في ذلك القطاع ، وقامت برفع طاقتها الانتاجية من 225 طن الي 1000 طن يوميا مع التوسع في انتاج نوعيات جديدة  .

وأوضح  سنجر أن الشركة لديها تسعة انواع مختلفة من المنتجات من حيث الاشكال والمقاسات وفقا للمواصفات القياسية المصرية والعالمية ( BS – ASTM )، لافتا إلى أنه في ظل حرص الشركة على استمرار الجودة وتطوير المنتج فقد قامت بالتعاون مع ( SABO – CLEIA – CERIC ) بتطويرات جديدة لرفع مستوى الجودة مع خفض الاوزان عند اقل حد ممكن .

وأشار إلى أن الشركة قامت بتوريد منتجاتها إلى العديد من الشركات والمشروعات العقارية ومنها العاصمة الادارية الجديدة، ، وشركة ايجيكو، اوراسكوم، شركة طلعت مصطفى، الشركة المصرية للمباني والانشاءات، المقاولون العرب، ترافكو للسياحة، وادي النيل، الشركة السعودية، الشركة الهندسية للانشاءات والتعمير، جولدن بلازا، حسن علام، الليثي للمقاولات، الجيزة العامة للمقاولات، سوديك، اعمار، القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية، المركزي المصري، سيكون، سماركو جروب، المحمودية، المراسم، الصفوة، مونتن فيو، لاك فيو، شركة الشريف للمقاولات، الغد المشرق والوادي الاخضر

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>