“المصرية للمقاولات” تقتنص تنفيذ مشروعين للطرق بالعبور الجديدة

هيئة الطرق والكباري / تقرير التنافسية العالمى

صورة ارشيفية

كشف المهندس محمد عبد الرؤوف حسين، نائب رئيس مجلس الإدارة بالشركة المصرية للمقاولات المتكاملة، عن حصول شركته على تنفيذ مشروعين جديدة للطرق بداخل مدينة العبور الجديدة بقيمة تتجاوز 380 مليون جنيه.

أكد أن الشركة تستهدف التوسع بأعمالها فى مشروعات البنية التحتية والطرق المطروحة بالمدن الجديدة وتتنافس على مناقصات الأعمال المطروحة حاليا، كما تركز استراتيجيتها حاليا على الدخول فى المشروعات القومية الكبرى وخاصة بعد تأهلها للعمل فى مشروعى محور 30 يونيو وطريق الواحات – 6 أكتوبر الجديد.

أشار إلى استهداف الشركة التوسع بتنفيذ مشروعات الاسكان باعتبارها أحد أهم المشروعات المتنامية بالسوق فى الوقت الراهن، وتدرس البدء فى التفاوض على تنفيذ مشروعات سكنية ضمن أعمال المقاولة التى تقوم بها خلال العام المقبل، وذلك فى إطار خطتها لنمو أعمالها بالسوق المحلية واستغلال الفرص المتاحة به.

وقال أن شركته تعمل حاليا فى تنفيذ عدة مشاريع للطرق بالقاهرة والمحافظات، وإنتهت خلال الفترة الماضية من تقديم طلباتها بشأن صرف التعويضات المستحقة لها عن بعض عقود المشروعات الخاصة باطرق، لافتا إلى حصول الشركة على جزء من تعويضاتها المالية خلال الشهر الماضى.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>