المصرية للتأمين التكافلي “حياة” تتعاقد مع بنك مصر إيران للترويج عبر فروعه

رماح أسعد، العضو المنتدب للشركة المصرية للتأمين التكافلي حياة GIG

رماح أسعد، العضو المنتدب للشركة المصرية للتأمين التكافلي حياة GIG

تعاقدت الشركة المصرية للتأمين التكافلي – حياة “GIG” مع بنك مصر إيران لترويج منتجاتها التأمينية عبر الفروع التابعة للبنك وفقاً لآلية التأمين البنكي المعتمدة من البنك المركزي المصري والهيئة العامة للرقابة المالية.

وقال رماح أسعد، العضو المنتدب للشركة، أن هذا التعاقد هو السادس للشركة في نشاط التأمين البنكي، موضحاً استهداف الشركة التوسع في هذه الآلية التسويقية خلال المرحلة المقبلة لتعظيم محفظة أقساطها، مستهدفة زيادة قاعدتها التسويقية بالقطاع المصرفي إلى 7 بنوك بنهاية يونيو 2018.

وكانت قد تعاقدت الشركة المصرية للتأمين التكافلي – حياة “GIG” مع 5 بنوك لترويج منتجاتها عبر فروعهم وفقاً لضوابط التأمين البنكي، وتضم هذه البنوك تضم عوده وأبوظبي الإسلامي؛ وبنك مصر “المعاملات الاسلامية”؛ بجانب بنك الكويت الوطني، وبالإضافة إلى بنك أبوظبي الوطني.

وأضاف رماح في تصريحات خاصة لــ”أموال الغد”، أن الشركة تعتزم الاستفادة من هذه التحالفات البنكية في توسيع قاعدة عملائها والترويج لمنتجات التأمين البنكي؛ والتي تم تصميمها خصيصاً لعملاء القطاع المصرفي.

وتابع “تستهدف الشركة زيادة محفظة أقساطها إلى 400 مليون جنيه خلال العام المالي الجاري 2017 – 2018، مقابل 349 مليون جنيه أقساط محققة خلال العام المالي الماضي 2016 – 2017، كما تستهدف 170 مليون جنيه محفظة أقساط بفرع التأمين الطبي بنهاية يونيو المقبل”.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>